Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

زيزو للدوري السعودي من بوابة الشباب و10 ملايين دولار الثمن| تفاصيل

أنهى نادي الشباب السعودي اتفاقه مع نادي الزمالك بشأن انتقال نجمه احمد سيد زيزو إلى صفوف الشباب في موسم الانتقالات الصيفي الحالي بدون أي بند يمنع اللاعب من الانتقال إلى نادي في الدوري المصري، بعد تألق اللاعب في مباراة الفريقين في دور المجموعات للبطولة العربية.

تفاصيل اتفاق الشباب السعودي لضم زيزو

 

وأشارت تقارير صحفية سعودية بإتمام الاتفاق بين إدارة الشباب السعودي والزمالك المصري علي انضمام احمد سيد زيزو الي الشباب في صفقة تحل الازمة الاقتصادية التى يمر بها الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية وحل أزمات إيقاف القيد الذي اقرتها الفيفا ومديونية الفريق لاتحاد الكورة المصري ومديونية الفريق لممدوح عباس الرئيس السابق للنادي .

تمسك الشباب السعودي بضم لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك احمد سيد زيزو بعد رفض نادي الزمالك العرض الأول المقدم من إدارة الشباب السعودي وقيمته ٥ ملايين دولار ، اصر نادي الشباب السعودي علي ضم اللاعب فرقع العرض المقدم إلى ١٠ ملايين و ٥٠٠ ألف دولار في الساعات الأخيرة من اجل انضمام اللاعب إلى دوري روشن السعودي وتدعيم صفوف الفريق.

 

الشباب السعودي ينهي الاتفاق مع زيزو
الشباب السعودي ينهي الاتفاق مع زيزو

الشباب السعودي وإصراره علي ضم زيزو

 

أصبح زيزو الخيار الأول لتدعيم خط هجوم الشباب السعودي للمشاركة مع الفريق للمنافسة علي المراكز الأولي ف دوري روشن السعودي، تمسك اللاعب احمد سيد زيزو بالانضمام الى الشباب السعودي بعد اغراءه براتب سنوي ٤ ملايين دولار صافي ف الموسم الواحد اضعاف المبلغ الذى يحصل عليه اللاعب في صفوف الزمالك.

بدأت ادارة الشباب السعودي التفاوض مع الجناح الجنوب افريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي بعد تألق اللاعب في منافسات الموسم الماضي وساهم في حصول فريقه على دوري ابطال افريقيا اللاعب الذي انضم الى الأهلي من صفوف برايتون الإنجليزي ، وبدأ الشباب السعودي التفكير ف اللاعب تحسباً لفشل صفقة احمد سيد زيزو لاعب القلعة البيضاء بعد إعلان رئيس نادي الزمالك المعزول مرتضى منصور التمسك ببقاء اللاعب داخل ميت عقبة.

تتخوف إدارة الزمالك وجماهيره من انتقال زيزو الى الشباب السعودي بودن بند يلزم اللاعب بالعودة إلى الدوري المصري تحسبا لتكرار صفقة إمام عاشور إلى الأهلي في كوبري من نادي ميتلاند الدنماركي. 

زر الذهاب إلى الأعلى