Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWSحوادث

قضية كروان مشاكل.. بلاغ جديد ضد المذيعة إنجي حمادة بتهمة الاستغلال

بتهمة استغلال كروان مشاكل تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام ضد المذيعة انجي حمادة اتهمها في ذلك البلاغ بتهمة استغلال “العاهة العقلية والبدنية” على حد وصفه للتيك توكر الذي تصدر المشهد مؤخراً “كروان مشاكل” وطالب النيابة العامة بتوقيع عقوبة المؤبد عليها و تبرئ “كروان مشاكل” .

بلاغ المحامي ايمن محفوظ ضد إنجي حمادة بتهمة استغلال كروان مشاكل 

وأكد المحامي ايمن محفوظ في بلاغه علي التهم السابقة الموجهه ل سماح مصطفي الشهيرة ب “انجي حماده” و منها القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنحة التجمع الأول والتي تُتهم فيها المدعى عليها بنشر محتوى منافِ للقيم و المبادئ الاسرية بهدف استقطاب المشاهدات لبرنامجها.

كما اتهمها باستغلال “كروان مشاكل” لذات السبب و تحقيق أغراضها الإجرامية وذلك بعد ان اقرت السابق ذكرها بعمل المحتوى المنافي للآداب بمساعدة كروان مشاكل الصادر ضده أمر بالضبط والإحضار في نفس القضية.

حيث بدأ المحامي أيمن محفوظ بلاغه بذكر ان “كروان مشاكل” يعاني من عاهات بدنية و عقلية و ان له عدة فيديوهات يدين فيها “انجي حماده” باستغلال هوسه بالشهره و ضعفه عقليا في تحقيق رغباتها و اهدافها التي وصفها بـ الاجرامية.

كروان مشاكل
كروان مشاكل

و تابع ان انجي حماده تقدمت بعقد زواج عرفي للنيابة العامة أثناء التحقيقات يختلف عن الذي اظهرته للصحافة سابقا و مدون عليه بيانات مكتف المحامي الذي حرر العقد وأن ذلك الفعل يعد تزوير و تضليل للعدالة و اتجار بالبشر و هو ما يعاقب عليه القانون رقم 16 لسنة 2010 وينص القانون على ان الاتجار بالبشر يكون عن طريق استغلال المجني عليه لأغراض اباحيه او بقصد الاستغلال في الدعارة دون رضا من المجني عليه وخاصة اذا كان عديم الاهلية و ينص القانون 5 و 6 بأن عقوبة تلك الجريمة تكون بالسجن المؤبد والغرامة.

كما طالب النائب العام في نهاية بلاغه بفحص هذا البلاغ وضمة لمجموعة التهم الصادرة ضد انجي حمادة وفتح تحقيق موسع والاستماع إلى أقواله هو و مكتب المحاماة السابق ذكره و التأكد من صحة توقيع كروان مشاكل عليه ومدى اختلافه عن الأخر الذي أظهرته للصحافة.

إنجي حمادة
إنجي حمادة

وعلقت علي الفيديو الذي مدته 20 ثانية والتي ظهرت فيه مع شخص آخر وهي تقول: “متتكسفش تكسف اللي كسفك” ويرد الآخر بكلمة غير أخلاقية، ثم ترد المتهمة: “اللي كسفك منكسفش وهو بيكسفك” لترد أمام جهات التحقيق قائلة: “هو أحمد.ع وشهرته كروان، أنا اللي مصوراه من موبايلي على التيك توك”.

وقالت: “الفيديو كان يوم 2023/11/26 في بيتي، وأنا كنت بتكلم على واحدة اسمها ياسمين وشهرتها ياسمين فيلا، علشان هي كانت بتعمل فيديوهات تنتقدني وهو كان لايف، وعشان أرد على كلامها اللي اتكلمته عليا في المقطع، علشان أنا كنت متغاظة وبرد عليها، وعادي إني أرد عليها في الجولة”.

اقرأ ايضاً..زوجة تنهي حياة زوجها: “شكيت أنه بيخوني وهيتجوز عليا”

 

زر الذهاب إلى الأعلى