Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWSسياسة وبرلمان

انتخابات الرئاسة 2024.. إقبال متزايد من المصريين على سفارة الجزائر للإدلاء بأصواتهم

تزايد إقبال أعضاء الجالية المصرية المقيمين بدولة الجزائر، على السفارة المصرية بالعاصمة الجزائر، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية، التي انطلقت صباح اليوم الجمعة وتستمر لمدة ثلاث أيام للمصريين المقيمين بالخارج.

انتخابات الرئاسة المصرية 2024 في الجزائر

شهدت عملية الاقتراع إقبال متزايد من المواطنين المقيمين في دولة الجزائر، منذ فتح صندوق الاقتراع الساعة التاسعة صباح اليوم. وأكد الناخبون على أن مشاركنهم في الانتخابات، هو مساهمة بسيطة يقدمونها للوطن، وهذا توجيه للعالم بأن مصر وأبنائها متواجدين بالداخل والخارج، ومستمرين بدعم مسيرة الاستقرار لعملية التنمية الشاملة بالدولة.

انتخابات الرئاسة المصرية بالجزائر
انتخابات الرئاسة المصرية بالجزائر

وفي أجواء احتفالية، اصطحب عدد من المواطنين أبنائهم خلال عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، للتأكيد على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، ودعم مؤسسات الدولة. 

وحرص السفير المصري بدولة الجزائر الدكتور مختار وريدة، على الأدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية بالجزائر.

أقرأ أيضًا:

تضم قائمة المرشحين في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين، وهم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي  (رمز النجمة)، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري (رمز السلم)، المرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد (رمز النخلة)، المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي (رمز الشمس).

وأصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات ضوابط لتصويت المصريين في الخارج، ضمانًا للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية داخل القنصليات والبعثات، وضمن هذه الضوابط هي تقديم إثبات شخصية للحنة الانتخابات في الخارج، وهذا الإثبات يكون عن طريق بطاقة رقم قومي سارية، أو عن طريق جواز سفر ساري مثبت به الرقم القومي.

زر الذهاب إلى الأعلى