Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خارج الحدود

الأمين العام للأمم المتحدة يأسف لاستئناف العدوان على غزة

أعرب أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة عن أسفه الشديد بسبب استئناف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة عقب انتهاء فترة الهدنة الإنسانية التي تم التوصل إليها يوم الجمعة الماضية، وصرح  في منشور على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي إكس: «العودة غلى الأعمال العدائية تظهر مدى أهمية التوصل إلى وقف إنساني حقيقي لإطلاق النار».

 

  الأمين العام للأمم المتحدة..يبدي اسفة الشديد بسبب استئناف الاحتلال الاسرائيلي عدوانه على قطاع غزة
الأمين العام للأمم المتحدة..يبدي اسفة الشديد بسبب استئناف الاحتلال الاسرائيلي عدوانه على قطاع غزة

 الأمين العام للأمم المتحدة 

وبعد انتهاء اليوم السابع من الهدنة التي أسفرت عنها الجهود المصرية القطرية بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية، قصفت إسرائيل عدة مناطق من قطاع غزة برا وبحرا وجوا. واستشهد على إثرها عددًا من الفلسطينيين وأصيب آخرين. غالبيتهم أطفال ونساء. 

ويذكر أن الهدنة بين إسرائيل وحماس قد دخلت حيز التنفيذ الساعة السابعة من صباح الجمعة الماضية 24 نوفمبر الجاري، ولمدة أربعة أيام، وجرى تمديدها لثلاثة أيام إضافية.

000 33ZM3C7 1

استشهاد عدد كبير من الفلسطينين

العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي، أسفر عن استشهاد أكثر من 15 ألف مواطن فلسطيني، بينهم 6150 طفلا، وأكثر من 4 آلاف امرأة، إضافة إلى أكثر من 36 ألف جريح، في حصيلة غير نهائية.

اقراء ايضا:

انتخابات الرئاسة 2024.. حملة حازم عمر تشكل غرفة عمليات استعدادًا للتصويت في الخارج

000 343P9AB 1

الاحتلال الاسرائيلي يستمر في  عدوانه على قطاع غزة

وفي صباح اليوم، أعلنت مصادر إسرائيلية، أن تل أبيب رفضت تمديد وقف إطلاق النار في قطاع غزة. وقالت الإذاعة العبرية، إن “القتال عاد”، ناشرة صورة لهجمات جيش الاحتلال الإسرائيلي في جباليا”.

زر الذهاب إلى الأعلى