Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تقارير

انطلاق تصويت المصريين في الدول العربية لانتخابات الرئاسة

تنطلق عملية التصويت الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 للمصريين في الخارج في صباح اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر، تستمر لمدة 3 أيام في 137 سفارة وقنصلية مصرية في الخارج.

يخوض سباق الرئاسة 4 مرشحين، وهم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي “رمز النجمة” ، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري “رمز السلم”، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد “رمز النخلة”، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي “رمز الشمس”.

انطلاق تصويت المصريين في الانتخابات الرئاسية بالإمارات والأردن

انطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 بدولة الإمارات، تعتبر الإمارات أول دولة عربية تبدأ فيها التصويت للانتخابات المصرية، الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر، تستمر حتى يوم الأحد الثالث من شهر ديسمبر.

انطلاق تصويت المصريين في الدول العربية
انطلاق تصويت المصريين في الدول العربية

انطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 بدولة الإمارات في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الأول من شهر ديسمبر، والتي تستمر حتى الأحد الثالث من الشهر نفسه.
قال رئيس الاتحاد العام للمصريين بالإمارات الدكتور شعبان رأفت عبداللطيف، قال في تصريحاته أنه تم الاستعداد بشكل كلي للانتخابات، وتوزيع الوكلاء باللجان في صباح يوم الجمعة الساعة الـ 8 صباحًا تبعًا للتوقيت المحلي لأبو ظبي، قبل أن يبدأ التصويت الفعلي، ونُسِّق مع الجهات الأمنية لضمان سير العملية الانتخابية في سلام.

انطلاق عملية تصويت المصريين في السعودية والكويت والبحرين وقطر

انطلقت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية في المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت في صباح اليوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر وتوزيع اللجان الفرعية بالسفارات والقنصليات المصرية، فُتِح مقر اللجان الفرعية في الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة وتستمر الانتخابات حتى الساعة التاسعة مساءً في الـ 3 أيام المخصصين للتصويت.

انطلاق تصويت المصريين في الدول العربية
انطلاق تصويت المصريين في الدول العربية

بدأت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية للمصريين بدولة الكويت، في أرض المعارض بمنطقة مشرف بالمقر الانتخابي، تعاون رئيس اللجنة الانتخابية مع سفير مصر بالكويت، للتأكد من وجود كافة التسهيلات للناخبين المشاركين بأصواتهم في العملية الانتخابية.

ينتظر أعداد كبيرة من أبناء الجالية المصرية رجال وسيدات وشباب أمام المقر الانتخابي قبل أن يتم فتح باب التصويت للمشاركة في العملية الانتخابية والتصويت لمن يمثلهم خلال المرحلة القادمة.

انطلاق تصويت المصريين في الدول العربية
انطلاق تصويت المصريين في الدول العربية

فتحت مقرات سفارات وقنصليات مصر بالإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والعراق أبوابها أمام المشاركين في العملية الانتخابية بأصواتهم في الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي موفرة كافة التسهيلات للمواطنين القادمين للمشاركة في العملية الانتخابية.

انطلاق تصويت المصريين في الدول العربية
انطلاق تصويت المصريين في الدول العربية

توافد المواطنون من مختلف الدول للمقارات الانتخابية للمشاركة بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي بدأت من اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام بالنسبة للمصريين في الخارج.

زر الذهاب إلى الأعلى