Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWSرياضة

إصابة كريم بنزيما وموقفه من المشاركة أمام الأهلي في كأس العالم للأندية

كشف نادي اتحاد جدة السعودي عبر صفحته الرسمية علي منصة “اكس” تويتر سابقا عن إصابة كريم بنزيما المهاجم الفرنسي بنادي إتحاد جدة السعودي في العضلة الكمثرية التي تربط الفخذ بمنطقة الحوض وذلك خلال مواجهة الفريق أمام الخليج في أحداث الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الخليج و إتحاد جدة السعودي
مباراة الخليج و إتحاد جدة السعودي

مباراة الإتحاد و الخليج بدوري روشن

وقد فاز نادي الإتحاد السعودي في المباراة التي جمعته أمس بنادي الخليج بنتيجة 4/2 افتتح اهداف نادي اتحاد جدة السعودي اللاعب البرازيلي ايجور كورونادو ثم سجل المهاجم الفرنسي كريم و المغربي عبدالرزاق حمدالله من نقطة الجزاء واختتم أهداف الفريق السعودي اللاعب زكريا هوساوي.

اما فريق الخليج وسجل هدفيه اللاعب خالد ناري من نقطة الجزاء و سجل الهدف الثاني فواز الطريس لتنتهي المباراة بفوز النمور ليحتل المركز الرابع في محاولة العودة للمنافسة و الحفاظ علي لقب دوري روشن للمحترفين ويظل نادي الخليج في المركز الرابع عشر محاولاً تجنب مراكز الهبوط.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

إصابة كريم بنزيما وموقفه من كأس العالم للأندية

وغادر اللاعب الفرنسي كريم بنزيما صاحب الهدف الثاني ملعب المباراة في الدقيقة ’38 متأثراً بالإصابة التي تعرض لها أثناء تنفيذه ركلة الجزاء ليدخل مروان الصحفي بديلاً للمهاجم الفرنسي.

وأوضح أيمن الحماد اخصائي العلاج الطبيعي لنادي إتحاد جدة أن المهاجم الفرنسي سيكون متاحاً خلال ثلاثة أيام للمشاركة في التدريبات الجماعية ولن تعيقه الأصابة عن المشاركه في كأس العالم ومن المقرر أن يخضع بنزيما لاختبار طبي اليوم الجمعة للوقوف على تفاصيل إصابته.

وعلق مارسيلو جاياردو على إصابة كريم بنزيما مهاجم الفريق أنه يأمل الا تكون الإصابة خطيرة وأن يعود النجم الفرنسي سريعاً للمشاركة خاصةً أن الفريق السعودي على وشك المشاركة في كأس العالم للأندية المقام في المملكة العربية السعودية في الثاني عشر من الشهر الجاري بمشاركة الأهلي المصري ومانشستر سيتي الإنجليزي. 

إصابة كريم بنزيما
إصابة كريم بنزيما

ويذكر أن كريم بنزيما البالغ من العمر “37” عام شارك في 15 مباراة هذا الموسم ساهم فيها ب 19 هدف سجل 15 هدف وصنع أربعة وذلك في مختلف المسابقات التي خاضها الفريق السعودي.

كما شارك في الدوري السعودي في 13 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع اربعة من ضمنهم الهاتريك الاول له بقميص نادي اتحاد جدة أمام فريق أبها في الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري روشن.

ويفتتح الفريق السعودي منافساته في كأس العالم للأندية يوم 12 من الشهر الجاري  أمام أوكلاند سيتي حيث يلاقي الفائز من المباراة الأهلي المصري في الدور ربع النهائي من البطولة.

إقرأ ايضاً…كاف يعلن موعد حفل جوائز الأفضل في أفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى