Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ستالايت

تردد قناة الجمهورية الجديد على النايل سات 2024

قناة الجمهورية هي واحدة من القنوات البارزة التي تعمل عبر منصات الإعلام وتتميز بمحتواها المتنوع والفريد، لذا إذا كنت من المهتمين بمتابعة الأخبار بانتظام، يمكنك استقبال القناة على التردد المخصص لها على النايل سات والتعرف على كل الأحداث المتعلقة بالشعب اليمني.

قناة الجمهورية

تهدف القناة من خلال بثها التجريبي إلى جذب المزيد من المشاهدين وتقديم محتوى مهم ومفيد، ومن خلالها يمكنك متابعة الأحداث الرياضية والسياسية والاستثمارية في المجتمع اليمني، بالإضافة إلى متابعة القضايا العالمية اليمنة وغيرها، من خلال هذا المقال سنقدم لك التردد الصحيح للقناة ومعلومات أخرى مهمة عن القناة ومحتواها والبرامج التي تقدمها.

محتوى قناة الجمهورية:

تشتمل القناة على مجموعة واسعة من البرامج ذات الفائدة والغرض الهادف، بما في ذلك البرامج السياسية والرياضية والاستثمارية، إنها توفر تشكيلة متنوعة من البرامج المثيرة والمتعددة، وتتميز بتقديم محتوى فريد لا يتشابه مع محتوى القنوات الأخرى، وعلى الرغم من أن القناة لا تزال في مرحلة التجربة، إلا أنها حققت شهرة وانتشارًا كبيرًا في وقت قصير، وتسعى جاهدة لتقديم محتوى مختلف ومميز يحظى بإعجاب المشاهدين، من بين المحتويات التي تقدمها القناة، تشمل نقل الأخبار العامة من جميع أنحاء الوطن العربي.

تردد قناة الجمهورية الجديد:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11277
الاستقطاب رأسي
معامل تصحيح الخطأ  5/6
معدل الترميز 27500

برامج قناة الجمهورية:

تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج السياسية والاستثمارية وتولي اهتمامًا خاصًا بالبرامج الرياضية وغيرها، بمجرد ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك استقبال القناة عن طريق الدخول إلى إعدادات الجهاز عبر جهاز التحكم عن بعد واختيار خيار التنزيل وتحميل التردد المخصص لقناة الجمهورية، ستظهر جميع المعلومات المتعلقة بالتردد على شاشة التلفزيون الخاصة بك.

ترددات قنوات على النايل سات
ترددات قنوات على النايل سات

أقرأ أيضا تردد قناة ابل دراما الجديد 2024 على النايل سات

زر الذهاب إلى الأعلى