Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWS

بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد مانويل نوير حتي عام 2025

أعلن فريق بايرن ميونخ الألماني عن تجديد عقد ثناني حراسة المرمى الألمانية “مانويل نوير” البالغ من العمر “37” عاما والحارس ” سفين أولرايش” البالغ من العمر “35” عاما لمدة عام إضافي بحيث ينتهي نهاية الموسم القادم عام 2025.
وأكد الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ: “لسنوات عديدة، كان الكابتن مانويل نوير، 37 عاما، وسفين أولرايش، 35 عاما، بمثابة الثنائي الآمن لنادي بايرن ميونخ- وسيظلان كذلك، قام النادي الآن بتمديد كل من عقوده لمدة عام حتى 30 يونيو 2025”.

مانويل نوير وأولرايش
مانويل نوير وأولرايش

كما قال الرئيس التنفيذي للفريق البافاري “جان كريستيان دريسن “: “مانويل نوير وسفين أولرايش هما ببساطة فريق الأحلام إنه لمن دواعي سروري مشاهدتهم في عملهم اليومي إنهم يدعمون ويحفزون بعضهم البعض ويجسدون القيم التي تميز نادي بايرن ميونخ كان سفين أكثر من مجرد بديل لمانويل خلال فترة غيابه بسبب الإصابة، ونعلم أنه يمكننا الاعتماد عليه لقد أظهر مانويل منذ عودته أنه لم يفقد أيا من قدراته لذلك يسعدنا أن هذا المزيج الرائع سيستمر في اللعب مع نادي بايرن ميونخ.

وأضاف قائلا: إنهم ليسوا مجرد زملاء ولكنهم أيضا أصدقاء، واللعب النظيف المشترك بينهم شيء مثالي.
وأردف” كريستوف فرويند “مدير الكره بالنادي:” نحن سعداء جدا بوجود مانويل وسفين معنا بعد الموسم الحالي يشكلون مع دانييل بيرتس فريق حراسة مرمى لا مثيل له إن جودتهم كرياضيين وكأشخاص، وعملهم الجماعي ممتاز”

حارس بايرن ميونخ
حارس بايرن ميونخ

واثنى علي قائد المنتخب الألماني قائلا: “مانويل هو قائدنا وهو أفضل حارس مرمى في العالم لسنوات عديدة لقد أخذ حراسة المرمى إلى مستوى جديد ويتبع تقليد حراس بايرن ميونخ العظماء مثل سيب ماير وأوليفر كان وقد أظهر سفين أدائه المتميز في الأشهر الأخيرة، عندما كان مانويل خارج الملعب. “

مانويل نوير بعد تجديد عقده مع بايرن ميونخ

وأبدي مانويل نوير سعادته قائلا:” أنا سعيد بالبقاء في بايرن ميونخ لمدة عام آخر. بعد إصابتي الطويلة، عدت بكامل طاقتي. إنه لأمر ممتع للغاية بالنسبة لي أن أكون على أرض الملعب مع هذا الفريق”

وتابع: “أنا متأكد من أننا جنبا إلى جنب مع المشجعين يمكننا تحقيق أهدافنا الكبيرة في السنوات المقبلة ومن الواضح أن نهائي دوري أبطال أوروبا 2025 في ميونيخ هو أحد هذه الأهداف إن معرفة أنه لا يزال لدي سفين بجانبي يجعل الأمر أجمل”

مانويل نوير
مانويل نوير

القاب مانويل نوير مع بايرن ميونخ

انضم نوير إلى بايرن قادما من شالكه في عام 2011 وفاز الحارس الألماني بثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس ألمانيا مرتين مع البايرن “2013 & 2020” بالإضافة إلى كأس العالم للأندية مرتين والدوي الألماني في 11 مناسبة وفاز بكأس ألمانيا ست مرات.

إجمالا شارك قائد بايرن ميونيخ في 494 مباراة ويمكن أن يعادل باستيان شفاينشتايجر (500) كأكثر من شارك بقميص الفريق البافاري قبل نهاية العام. نوير هو أيضا حارس المرمى الأكثر مشاركة في ألمانيا (117 مباراة) كما فاز بكأس العالم في عام 2014.

إقرأ ايضاً.. عمرو أديب يتصدر التريند بعد إعلان حصوله على الجنسية…

زر الذهاب إلى الأعلى