Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد و جالاتا سراي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

تستكمل اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث تحدد ثلاث فرق من كبار أوروبا مصيرها في الوصول إلى المرحلة المقبلة من منافسات البطولة الأوروبية ومن بين الثلاث فرق “نابولي- أرسنال – مانشستر يونايتد” فإن نابولي وأرسنال تحسم مواجهة الليلة لهما الصعود إلى الدور المقبل أما علي الجانب الآخر فإن مانشستر يونايتد الإنجليزي يواجه شبح الخروج رسميا من دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات في حالة خسارته مواجهة اليوم أمام جالاتا سراي التركي.

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

حيث خسر الفريق الإنجليزي ثلاث من مواجهاته الأربعة التي خاضها في البطولة ويتذيل الفريق الإنجليزي ترتيب المجموعة الأولى من المسابقة برصيد ثلاث نقاط حصل عليها من مواجهته أمام كوبنهاجن في الجولة الثالثة.

مانشستر يونايتد يواجه جالاتا سراي 

يحل اليوم مانشستر يونايتد ضيفا على فريق جالاتا سراي التركي في ملعب الفريق بمدينة إسطنبول لحجز بطاقة الصعود الثانية من المجموعة ويسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي أن يعوض خسارته المهينة في الجولة الماضية أمام كوبنهاجن بنتيجة 4/3.

ليس هناك خيارات أمام المدرب الهولندي إيريك تين هاج إلا الفوز في مبارياته المتبقية من مرحلة المجموعات ليبقي على حظوظه في التأهل في انتظار خسارة كوبنهاجن مباراتاه أمام بايرن ميونيخ وجالاتا سراي حيث يتصدر الفريق البافاري بايرن ميونيخ ترتيب المجموعة برصيد 12 ويأتي كوبنهاجن وصيفا برصيد أربع نقاط ومثلهم لجالاتا سراي في المركز الثالث وكان قد حسم بايرن ميونخ تأهلت سابقا على رأس المجموعة الأولى.

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

غيابات مانشستر يونايتد الإنجليزي

يغيب عن مانشستر يونايتد 8 لاعبين اليوم أمام جالاتا سراي وذلك بعد إيقاف راشفورد بجانب إصابة 7 لاعبين آخرين وهم:
(كاسميرو، ليساندرو مارتينيز، جوني إيفانز، كريستيان إريكسن ، تايريل مالاسيا ، أماد ديالو ومايسون ماونت) مع وجود شكوك حول مشاركة هويلاند مما يعني أن المدرب الهولندي سيضطر على الدفع بلاعبين بدلاء لإنقاذ مباراة اليوم

مانشستر يونايتد

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وجالاتا سراي في دوري أبطال أوروبا

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

في حراسة المرمى: أونانا
خط الدفاع: وان بيساكا – ليندلوف – ماجواير – شاو
خط الوسط: ماينو – مكتوميناي – بيليستري – برونو فرنانديز

خط الهجوم: جارناتشو.

بينما قد يأتي تشكيل جلطة سراي المتوقع كالآتي:

حارس المرمى: موسليرا
خط الدفاع: بوي – أيهان – بارداكسي- أنجيلينيو
وسط الملعب: توريرا – ندومبيلي- باريش يلماز
خط الهجوم: ميرتنز – زها- ماورو إيكاردي

اقراء أيضًا..الأهلي والزمالك في 1096 يوم منذ نهائي القرن.. حصيلة 3 سنوات لقطبي الكرة المصرية

جالاتا سراي
جالاتا سراي

موعدرمباراة مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة 

ستكون هذه هي المرة الثامنة التي يستضيف فيها غلطة سراي منافسا إنجليزيا في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر فقط في 2 من المواجهات السبع السابقة، تشيلسي في أكتوبر 1999 وأرسنال في ديسمبر 2014 هما الفريقان الإنجليزيان الوحيدان اللذان فازا هناك في المسابقة.
ومن المقرر أن تبث مباراة مانشستر يونايتد ضد جالاتا سراي عبر قناة Bein Sports HD 2 بصوت المعلق خليل البلوشي، انطلاقا من الساعة 7:45 بتوقيت مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى