Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

حفل زفاف تحول لمذبحة.. تايلاندي ينهي حياته ويطلق النار على العروس والمعازيم

شهدت تايلاند جريمة فريدة من نوعها، في حفل زفاف تحول لمذبحة بعدما قرر رجل تايلاندي إنهاء حياته بعد إطلاق النار على العروس والمعازيم في جريمة غريبة تسببت في مقتل العروس ووالدتها وشقيقتها وإصابة عدد من المعازيم؟ 

تايلاندي ينهي حياته ويطلق النار على العروس

أطلق عريس تايلاندي النار على العروس والمعازيم يوم زفافه، مما تسبب في وفاة العروس ووالدتها وشقيقتها، قبل أن ينهي حياته، ووقعت الحادثة في الساعة 11:25 مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر، في منطقة وانغ نام خيو في شمال شرق تايلاند. وأثار الحادث ضجة كبيرة في تايلاند، وتحدثت عنه جميع وسائل الإعلام التايلاندية.

تايلاندي ينهي حياته
تايلاندي ينهي حياته

كان حفل زفاف تشاتورونج سوكسوك، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، وهو جندي سابق، ويعمل في قاعدة ساتاهيب البحرية في تشون بوري، وكاتشونثويك التي تبلغ من العمر 44 عامًا، ولكن أثناء الحفل تفاجىء الجميع بالعريس يخرج غاضبًا من حفل الزفاف متجهًا إلى سيارته، بعد ما نشبت مشاجرة كلامية بينه وبين العروس، ثم عاد العريس حاملًا في يده مسدس وأطلق النار على المعازيم والعروس.

أسفر إطلاق النار عن مقتل العروس كاتشونثويك ووالدتها كينجثونج كلاجورهو، التي تبلغ من العمر 62 عامًا، وشقيقتها كورنيكا ماناتور، التي تبلغ من العمر 38 عامًا،ومصرع ضيف من المعازيم، وإصابة رجل أخر  يدعى ثونغ نونخونثود، يبلغ من العمر 50 عامًا، وإصابة بامرونج شاتيرارات، البالغ من العمر 28 عامًا، بجروح خطيرة، ثم وجه العريس المسدس نحو فمه وأنهى حياته.

عريس تايلاندي ينهي حياته يوم الزفاف

بقت جثث القتلى والمصابين متناثرة على مسرح الرقص، غارقة في الدماء حتى وصلت أطقم الطوارئ، وأعلنت الشرطة انتشال ما يقرب من 11 رصاصة من مكان الحادث، وذلك قبل انتشار مقطع فيديو يوجد به عدد من أكياس الجثث مصطفة بجوار بعضها مليئة بالدماء.

تايلاندي ينهي حياته
تايلاندي ينهي حياته

صرح المعازيم أن العريس كان غاضبًا لأنه كان يخشى أن تتركه زوجته من أجل رجال آخرين، وأطلق النار وهو مخمور تمامًا.

الحكم بالمؤبد على عاطلين بتهمة هتك عرض أطفال واستغلالهم في أعمال التسول

وأضاف البعض أن تشاتورونج كان جنديًا سابقًا في مشاة البحرية، وهو يعمل في قاعدة ساتاهيب البحرية في تشون بوري، فقد ساقه اليمنى في أثناء الخدمة بعد أن دهسه قطار.

زر الذهاب إلى الأعلى