Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

انفصال يوسف الشريف عن زوجته إنجي علاء

أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله عن الكاتبة والاستايلست إنجي علاء، بعد زواج دام لأكثر من 14 عام وأعمال درامية جمعت بينهم، وأعلن الثنائي خبر الانفصال عبر صفحاتهم الخاصة على السوشيال ميديا.

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء
انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

نشر الفنان يوسف الشريف عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة “إكس” خبر انفصاله عن زوجته، وكتب: “قدّر الله وما شاء فعل، ويؤسفنا أن نعلن يوسف الشريف وإنجي علاء خبر الانفصال الرسمي بيننا، ومع التأكيد على استمرار العلاقة الودية والمعزّة بيننا والاحترام المتبادل”. 

وأضاف يوسف الشريف: “تقديرا لسنوات من العشرة الطيبة التي جمعت بيننا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها علينا الله، دعواتكم أن ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا إنجي أن طول فترة الزواج ماشوفتش منك غير كل خير، ربنا يوفقك في كل اللي جاي، والحمد لله على كل شيء”.

وكتبت الكاتبة إنجي علاء عبر صفحتها على موقع التدوينات “إكس”، “قدّر الله وما شاء فعل، ويؤسفنا أن نعلن يوسف الشريف وإنجي علاء خبر الانفصال الرسمي بيننا، ومع التأكيد على استمرار العلاقة الودية والمعزّة بيننا والاحترام المتبادل”.

وأضافت إنجي علاء: “تقديرا لسنوات من العشرة الطيبة التي جمعت بيننا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها علينا الله، دعواتكم أن ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف أن طول فترة الزواج ماشوفتش منك غير كل خير، ربنا يوفقك في كل اللي جاي، والحمد لله على كل شيء”.

وعلى الجانب الآخر من المقرر أن يجتمع الاثنان في عمل جديد في رمضان المقبل 2024 في مسلسل “الراكون”، والعمل من بطولة الفنان يوسف الشريف وتأليف إنجي علاء، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي.

وشارك الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء في مسلسل “لعبة إبليس”، والعمل سيناريو وحوار الكاتبة إنجي علاء وبطولة الفنان يوسف الشريف، ومسلسل “كوفيد 25” من تأليف “إنجي” وبطولة “الشريف”، وشاركت علاء أيضًا كمصممة أزياء للفنان في أكثر من عمل “رقم مجهول، النهاية، زي الورد، لعبة إبليس، اسم مؤقت، كفر دلهاب، الصياد، القيصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى