Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياسة وبرلمانTOP NEWS

انتخابات الرئاسة 2024.. حملة حازم عمر تشكل غرفة عمليات استعدادًا للتصويت في الخارج

أعلنت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات المصرية 2024 في الخارج والتى تجرى أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر المقبل، في 137 مقر في السفارات والقتصليات، بـ 121 دولة حول العالم.

وصرح المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، زاهر الشقنقيري بأن الحملة في حالة انعقاد دائم، وعقدت اجتماعات مؤخرًا لوضع اللمسات النهائية بشأن الانتخابات في الخارج، لافتًا إلى تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير عملية التصويت في الخارج.

وقال زاهر الشقنقيري إن حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تولي لهم اهتماما شديدا بالمصريين في الخارج لأنهم جزء أصيل من نسيج الوطن، وأجرت اتصالات مكثفة بجميع الجاليات المصرية سواء في الدول العربية أو الغربية من أجل حثهم على المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وممارسة حقهم الدستوري والوطني في التصويت بالانتخابات.

كما أشار إلى أن حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تنشر برنامج المرشح الرئاسي حازم عمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعرض أيضا الأفكار التي يتضمنها البرنامج الانتخابي بشأن مشكلات المصريين في الخارج ووضع حلول لها.

ويبدأ تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 يوم الجمعة المقبل الموافق 1 ديسمبر وعلى مدار 3 أيام، وتنتهي الأحد 3 ديسمبر 2023 في عدد 137 لجنة فرعية موزعة بمقر البعثات الدبلوماسية فى دول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى