Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الزمالك بدون زيزو «فاضي»| هل يتخلى رئة الفارس الأبيض عن جمهوره

انضم أحمد سيد زيزو في صمت تام إلى نادي الزمالك في ٢٠١٩ في صفقة انتقال مجانية، ونجح من خلالها نجم نادي الزمالك خلال فتره قصيره أن يثبت أنه أحد نجوم نادي الزمالك وأنه الأفضل في هذه الفتره؛ لأنه يتميز بسرعة كبيرة ومهارات فنية عالية، مما جعله أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري. كما أنه يتمتع بقدرة على تسجيل الأهداف من تسديدات بعيدة.

 

زمالك زيزو بدون خطورة.. سبب رحيل زيزو عن صفوف الفريق

 

في حال ذهاب زيزو لاعب الجناح إلى الدوري السعودي لن يتم تعويضه بأي شكل ورغم أن الزمالك بحاجه فنيا؛ لكنه يحتاج أموال احترافه حتى يقوم بتدعيم الفريق لاحتياج الفارس الأبيض إلى صفقات جديدة، لأن الدور الموسم القادم سيكون صعبًا للغايه خاصه بعد صفقات الأهلي وبراميدز.

أرقام زيزو مع الزمالك الموسم الماضي

 

رغم حصول نادي الزمالك علي المركز الثالت في الدوري الموسم الماضي الي ان قدم احمد السيد زيزو الموسم الماضي اداء رائع مع نادي الزمالك حيث قام قام بتسجيل بتسجيل ١٣ هدفًا في الدوري وحصل علي ثاني هدفين الدوري بعد مابولو مهاجم الاتحاد السكندري، بينما زيزو هو اللاعب الاكثر صناعة في الدوري هذا الموسم حتي الآن ب ١٣ مساهمه وليساهم ٢٦ هدف لنادي الزمالك.

زيزو
زيزو

ارقام زيزو مع الزمالك في كل البطولات

 

سجل زيزو مع الزمالك من بداية قدومه مع نادي الزمالك في يناير ٢٠١٩ سجل في الدوري المصري ٤٩ هدفًا و ٣٩ تمريره و ٣٩ تمريره حاسمة وسجل في كأس مصر ٧ أهداف وصنع ٥ أهداف
وفي دوري الأبطال لم ينجح في التسجيل بأول نسختين شارك بهما مع الزمالك واكتفي فقط بصناعة هدفين ويكون زيزو شارك في دوري الأبطال مع نادي الزمالك ٣٤ مباراة سجل ٧ أهداف وصنع ٨ فقط

في نهاية تقريرنا.. احمد السيد زيزو من افضل لاعبي الدوري المصري والأكثر تأثير في الزمالك من الناحية الهجومية وعلي الرغم من حصول الزمالك علي المركز الثالث في الدوري الأ أن قد نجح زيزو في تسجيل العديد من الأهداف وصناعة الاهداف ورحيله عن الفريق سيشكل تأثيرًا سلبيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى