Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

طفلة الإسكندرية ضحية عشيق الأم| ضربها بخشبة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة

راحت طفلة ضحية على يد عشيق والدتها بعد تعديه عليها ضرباً بقطعة خشبية داخل شقة بمنطق الدخيلة بالإسكندرية، أقر المتهم في التحقيقات بارتكاب الجريمة، قال انه كان يعاقبها حتى تطيع أوامره.

تفاصيل جريمة مصرع طفلة الإسكندرية على يد عشيق والدتها بمحافظة البحيرة 

مصرع طفلة تدعى “س.ع.ج” بعمر 6 سنوات على يد شخص يبلغ من العمر 26 عاماً، قام المتهم بضرب الطفلة بعصا خشبية حتى أنهى حياتها، تم القبض على المتهم أثناء تواجده هو وأم الطفلة داخل شقة سكنية توجد بمنطقة الدخلية بالإسكندرية وعند إلقاء القبض عليه برر ما فعله بأنه كان يعاقبها حتى تطيع أوامره.

وتلقى مساعد اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم الشرطة بمنطقة الدخيلة، إبلاغاً بوصول طفلة لمستشفى العجمي العام، ومن الواضح انها قد فارقت الحياة أثر تعرضها لضربات قوية ادت لوجود إصبات متعددة ، مع وجود شبهة جنائية.

وقامت وحدة مباحث القسم بالتوجه إلى المستشفى، تبين من الفحص والمعاينة بوصول طفلة، مقيمة في نطاق دائرة قسم الداخلية، وابعنوان الأخر مدينة كفر الدوار محافظة البحيرة، وفارقت الطفلة الحياة نتيجة إصابتها بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم بسبب تعرضها للعنف.

وعند سؤال والدة الطفله وتدعى “س.هـ.ز” تبلغ من العمر 35 عامًا، مقيمة في شقة بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، قالت أنها تركت شقة الزوجية في دائرة قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وقررت الإقامة وأطفالها بشقة في منطقة الدخيلة، ذلك لوجود خلافات بينها وبين زوجها السابق “والد الطفلة”.

وأضافت أم الطفلة قائله أنها كانت ترتبط بعلاقة عاطفية بالمتهم، يقيم في نطاق دائرة قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، كان له معلومات جنائية مسجلة، وكان دائماً يتردد عليها في الشقة، مشيرة إلى أن عشيقها تعدى على إبنتها بالضرب بعصا خشبية أدى لإصابتها، وفي اليوم التالي بعد ضرب الطفله شعرت الطفلة بحالة من الإعياء شديد فتم نقلها إلى المستشفى لتفارق الحياة.

وبينت الإجراءات أنه تم ضبط المتهم و الأداة المستخدمة في الجريمة “عصا خشبية”، وعند مواجهته أقر المتهم بإرتكابه الحادث، مبررًا فعلته بأن الطفلة كانت لا تعطيه، فتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ عرض المحضر على النيابة العامة لتكمل التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى