Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الأهلي فرع زد.. لاعب جديد ينضم لصفوف النادي الصاعد

أسفرت الساعات الماضية عن رحيل لاعب جديد من صفوف النادي الأهلي ، فأعلن نادي زد عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي تعاقده مع ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي محمد أشرف بنية الإعارة لمدة موسمين في الانتقالات الصيفية الحالية ليخوض منافسات الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024مع الفريق الصاعد.

كان اللاعب قد خرج من حساابات المدير الفني مارسيل كولر في ظل وجود التونسي علي معلول والأستعانة بخدمات اللاعب الشاب كريم الدبيس المنضم في الموسم الماضي من صفوف وادي دجلة واقتناع المدرب السويسري كولر بقدرات اللاعب.

محمد اشرف
محمد اشرف

صفقات زد موسم 2023

يستمر نادي زد في ضم صفقات متميزة استعداداً للمنافسة علي المراكز المؤهلة للبطولات الافريقية في الدوري المصري الممتاز وضم كل من:-
5 محترفين أجانب : التنزاني محسني ماليما ، الجامبي محمد سوانيه ، الموريتاني ماجاسا ، الكونغولي أرناوفي مومبولي ، بيتر موتوموسي لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية .
8 لاعبين مصريين : جرجس مجدي، محمد إسماعيل من صفوف نادي إنبي ،مصطفي فوزي ، محمد اشرف ، علي لطفي، شادي حسين من النادي الأهلي ، عبدالله مجدي من صفوف بيراميدز ، إسلام عبدالله من نادي حرس الحدود.

وصعد نادي زد الي الدوري المصري الممتاز بعد تفوقه في جدول ترتيب الدوري قسم الدرجة الثانية مجموعة القاهرة والقناة برصيد 62 نقطة مبتعداً عن اقرب منافسيه نادي وادي دجلة بفارق 8 نقاط بقيادة المدير الفني مجدي عبدالعاطى وبجانبه وليد صلاح الدين مدير الكورة بالفريق .
اصبح محمد اشرف رابع الاعبين المنضمين من صفوف الأهلي الي نادي زد بعد حارس المرمي علي لطفي ، شادي حسين ، مصطفي فوزي .

الراحلين عن الاهلي

رحل عن صفوف الأهلي العديد من اللاعبين: حمدي فتحي ، برونو سافيو ، شادي حسين ، علي لطفي ، محمد اشرف ، عمار حمدي ، محمد شريف ، محمد محمود، لويس مكسيوني ، والتر بواليا ،أيمن اشرف .

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي منذ أيام كابتن خالد بيبو مديراً للكرة بدلا من كابتن سيد عبدالحفيظ في مفاجئة لم تكن متوقعة لدي جماهير الأهلي بعد النجاح والاستقرار داخل الفريق الذي كان له دور أساسي في فوز الفريق بالبطولات.

زر الذهاب إلى الأعلى