Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خارج الحدود

قوات الاحتلال تجدد القصف على قطاع غزة وتستهدف منزل هنية

جدد الاحتلال الصهيوني القصف على قطاع غزة، اليوم السبت، والتاسع والعشرين منذ بدأت إسرائيل الحرب على غزة، كما أعلنت وسائل الإعلام الفلسطينية أن القواعد الإسرائيلية اتجهت لإطلاق النار على شارع الرشيد، وذلك مقابل منطقة تل الهوا الموجودة في غزة.

قوات الاحتلال تحرق مراكب صيد
قوات الاحتلال تحرق مراكب صيد

وأكدت مصادر صحفية أن القصف الذي أحدثته القوات الإسرائيلية تسبب في حرق عدد من مراكب صيد كانت موجودة جنوبي القطاع على ساحل رفح.

قوات الاحتلال تستهدف منزل هنية
قوات الاحتلال تستهدف منزل هنية

كما أعلنت أن منزل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة تعرض للقصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية، علمًا بأنه لا ينضم إلى القطاع حاليا، وتم قصف منزله بصاروخ أطلقته مسيرة إسرائيلية.

الاحتلال الإسرائيلي يحاول الهجوم بريا على غزة

حاول جيش الاحتلال الصهيوني الهجوم بريًا على جنوبي قطاع غزة خلال الليل بحجة تطهير الأرض من العبوات الناسفة المزروعة، ورسم خرائط للمباني.

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

وأوضح الجيش الإسرائيلي أنهم أثناء تنفيذهم لعملية الهجوم البري واجهوا مجموعة تابعة لحماس تخرج من الخنادق، مؤكدين أنهم قاموا بقصف المسلحين منهم.

وركز الجيش على شمال غزة في هجومه البري، لكنه قام بتنفيذ عمليات هجوم محدودة جنوبي القطاع وذلك بحجة تجهيز المنطقة للمراحل القادمة من الحرب.

نتنياهو يرفض طلب واشطن بالهدنة الإنسانية

أطفال غزة تموت من قلة المياه

في الإطار ذاته، يعيش المواطنون في غزة أصعب الفترات على قطعتين من الخبز تم تصنيعه من الدقيق الذي تم تخزينه في القطاع وذلك بعد قصف المخابز، أصبحت أرض غزة مقابر للموتى غارقة بالدماء، لا يوجد بها مكان أمنا، يعيش أهالي غزة حالة من الرعب يخشون على أرواحهم.

الاحتلال الصهيوني يحرق المخابز
الاحتلال الصهيوني يحرق المخابز

وأكدت مصادر أن وكالة “الأونروا” التابعة للأمم المتحدة لإغاثة أهالي فلسطين، تقوم بدعم عدد 89 مخبزا في غزة لصنع الخبز لأكثر من 1.7 مليون شخص تم قصف منازلهم من قبل العدوان الإسرائيلي، لا يستطيعون توفير الطعام لأسرهم، زاد الأمر سوءا أصبح الناس لا يبحثون عن الطعام بل يبحثون عن الماء، في الأيام الماضية زاد عدد الوفيات في غزة وخصوصا الأطفال بسبب قلة المياه، وذلك بسبب منع إسرائيل وصول المياه إلى القطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى