Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

أفشة يجدد تعاقده مع الأهلي على بياض| تفاصيل

أعلن النادي الأهلي عبر صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي تجديد عقد نجم وسط ملعبه محمد مجدي “أفشة” لمدة 3 سنوات ويتبقى في عقده القديم سنة اخرى ليستمر مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات قادمة.

صرح مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي خالد بيبو ، أن محمد مجدي افشة وقع على بياض ، ترك اللاعب الأمور المادية تقديرأ الى إدارة النادي الأهلي .

طلب المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر ضرورة تجديد تعاقد الأهلي مع محمد مجدي افشة بعد المستوي المميز الذى قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية بعد ان استبعده المدرب السويسري لفترة طويلة وجلوسه علي دكة بدلاء القلعة الحمراء حتي أستطاع إثبات نفسه وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي مما جعل امر التجديد له ضروري لاحتياج الفريق الي خدماته في منافسات الموسم الجديد.

انضم محمد مجدي افشة الي الأهلي قادما من صفوف بيراميدز في موسم 2019 بعد ان قضي ثلاث مواسم داخل صفوف الفريق الاستثماري ، انتقل الي صفوف بيراميدز قادماً من إنبى في موسم 2016

ساهم محمد مجدي افشة في تتويج الأهلي بالبطولة الافريقية بعد هدفه القاتل” القاضية ممكن” في نهائي دوري ابطال افريقيا امام الزمالك في موسم 2020 ، اداءه الرائع في بطولة افريقيا 2021الذي توج بها الفريق الأحمر.، شارك اللاعب مع منتخب مصر في البطولة الافريقية كان له دور كبير في حصول المنتخب المصري علي الممركز الثاني نسخة 2021.

يستعد مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لعقد جلسة مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر لبحث أمور تجديد عقده وتحسين راتبه بعد عودته من إجازته من موطنه سويسرا، كان قد حدد كولر موعد العودة الي التدريبات يوم 22اغسطس لبدء الاستعداد للموسم الجديد لخوض منافسات الموسم الجديد الذى يخوض فيه الأهلي منافسات بطولة جديدة هي “السوبر الأفريقي”.

زر الذهاب إلى الأعلى