Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مغلق للصيانة.. كوبري «إمام» ممنوع على «فتوح»

يتخوف مجلس إدارة نادي الزمالك وجماهيره من تكرار ما حدث من اللاعب إمام عاشور مع اللاعب أحمد فتوح، الذي يثير الجدل بقربه من الاحتراف الخارجي، قبل العودة إلى مصر عبر بوابة الغريم التقليدي النادي الأهلي. 

يعد اللاعب الدولي أحمد فتوح من الأعمدة الرئيسية لنادي الزمالك، لحساسية مركزه النادر في مصر بشكل عام والنادي بشكل خاص. 

تفاصيل تجديد عقد احمد فتوح

يصر المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس على الحفاظ على خدمات اللاعب أحمد فتوح لأنه من العناصر التي لا غنى عن تواجدها بالتشكيلة الأساسية للفريق الأبيض وخاصة رغبة المدير الفني في تعويض الموسم الصفري.

واقترب مسئولو نادي الزمالك من تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب الوطني والفريق، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المادية التي طلبها اللاعب للبقاء داخل صفوف الفريق ويتبقى فقط توقيع العقود.

اتفق مسئولو الفريق الأبيض مع أحمد فتوح على إنهاء أزمة المستحقات المتبقية للاعب من الموسم الماضي، ومنح احمد فتوح عقداً من الفئة الأولى خاصة انه من القوام الأساسي للفريق.

موقف خوان كارلوس أوسوريو من التجديد

 

تفاصيل تجديد خوان كارلوس أوسوريو عقده مع نادي الزمالك، اقتربت من الانتهاء، وحسم تجديد عقد المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد تلقيه العديد من العروض بعد الأداء المتميز للفريق في الفترة السابقة مع إعطائه جزء من مستحقاته الباقية من عقده.

اوسوريو
اوسوريو

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك خروج أي لاعب في القائمة الأولى بالفريق بالمجان نظراُ لوجود أزمة مالية داخل الفريق الأبيض لحل أزمة القيد التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مستحقات اللاعب السابق للفريق الغاني اتيشيمبونج ومستحقات نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي فى صفقة شيكابالا، مستحقات المغربي خالد بوطيب.

تنتظر جماهير نادي الزمالك تحديد مصير إدارة نادي الزمالك وعزل المستشار مرتضي منصور بعد للاطمئنان على حالة الفريق، وإبرام صفقات قوية لتعويض ما حدث في الموسم الماضي والخروج المبكر من البطولة العربية، الحفاظ علي قوام الفريق الأساسي بالإضافة إلي تجديد عقد مدرب الفريق أوسوريو بعد تلقيه عدة عروض مغرية في الفترة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى