Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

نشرة «انستجرام» .. لطيفة تشعل تونس ومحمد رمضان يغني «بالعربى»

 

شهدت منصة «انستجرام» خلال الساعات الماضية نشاطا ملحوظا من جانب مستخدميها، قام عدد كبير من المشاهير بنشر آخر فعالياتها عبر صفحاتهم الشخصية، فدائما ما نجدهم حريصين على مشاركة جمهورهم كل ما هو جديد من أحدث الإطلالات الخاصة بهم، جلسات التصوير، موعد حفلاتهم، بما في ذلك عطلاتهم الصيفية ومناسباتهم العائلية.

تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا يوم الخميس المقبل

تامر عاشور
تامر عاشور

أعلن الفنان تامر عاشور عن موعد حفلتة الجديدة في الساحل الشمالي من خلال بوست قام بنشره عبره صفحته على “الإنستجرام”، والتي  طرح فيها البوستر الخاص بالحفل المقرر إقامته على إحدى شواطئ الساحل الشمالي.

الجدير بالذكر أن الفترة الماضية تشهد انتعاشة ونجاحاً كبيراً للفنان تامر عاشور، وقد أحيا حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أغانيه

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره على “الانستجرام” صوره تجمعه بالرابر الأمريكي “فيوتشر” من أجل الإعلان عن أغنيتة الجديده “عربي” ، الأغنية من الحان اللبناني مساري، تم تصوير الفيديو كليب بمدينة “ميامي” بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد عبر الجمهور عن مدى حماسه وانتظاره لهذا العمل 

حمزة نمرة  “الذكاء الاصطناعي مش هيخترع حاجة جديدة”

 

حمزة نمرة
حمزة نمرة

عبر الفنان حمزة نمرة عن عدم قلقه من موضوع الذكاء الاصطناعي، لأنه لن يحل محل الفن الحقيقي وجاء ذلك خلال لقائه في برنامج Et بالعربي، وقال: «الذكاء الاصطناعي ممكن يكون له استخدامات كويسه، ولكن إحنا لسه بنجرب على مستوى العالم، وأكيد ناس كتير عندها قلق من التجربة، بس في الأخر الذكاء الإصطناعي مش هيحل محل الفن الحقيقي الي بنقدمةلأنه مش هيخترع حاجة جديده.

يذكر أن الفنان يتربع على عرش “اليوتيوب” في الفترة الأخيرة، فقام بطرح ثلاث أغاني خاصة بيه “رياح الحياة”، “أنا الطيب”، “لعله خير” وحققوا نجاحا كبيرا، والأكثر إستماع في مصر والوطن العربي..

لطيفة في قرطاج

لطيفة
لطيفة

في عيد المرأة التونسية، قدمت الفنانة لطيفة حفلا كبيرا على مسرح قرطاج، وذلك ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، وصل عدد حضور الحفل إلى 10ألف شخص، قامت بغناء مجموعة مميزه من أغانيها، ومن المعروف أن لطيفة قدمت دعم كبير للموؤسسات الإنسانية في بلدها تونس الأمر الذي جعل الوزارة تقدم لها الشكر، حقق الحفل نجاحا كبير وتصدر موضوع الحفل قائمة البحث على تويتر، اما عن لطيفة فقامت بنشر الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بالحفلة على صفحاته الشخصية” الإنستقرام”.

نجد أن الكثير من الفنانين اليوم أصبحوا حرصين على مشاركة جمهورهم تفاصيل حياتهم بعتبرهم جزء أساسي من النجاح الذى وصلوا اليه حتى يومنا هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى