Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

حضرة المتهم زوجي.. خلافات أسرية تنتهي بالقتل

 

عندما شرع الله الطلاق، وجعله أبغض الحلال، كان لحكمة مفادها ألا يصل الزوجين إلى منطقة مظلمة، يزهق فيها أحدهما روح الآخر، لأنه في الأساس حرم علينا سفك الدماء، إلا أنه هناك خلل وقع خلال الفترة الماضية، جسدته وقائع قتل أزواج لزوجاتهن والعكس، الأمر الذي يطرح استفهاماً تجيب عليه محاضر الشرطة التي وثقت قيام أزواج بقتل زوجاتهم. 

زوج يقتل زوجته في قرية كفر عجيبة بمحافظة الشرقية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية من ضبط شخص تم اتهامه بذبح زوجته في قرية كفر عجيبة التابع لمركز شرطة ههيا، كما تبين في التحريات أن الزوجين دائما في خلافات زوجية، وقام الزوج بطعن زوجته بسلاح أبيض فأنهى حياتها على الفور في قرية كفر عجيبة بمحافظة الشرقية.

كانت قد تلقت الشرطة بلاغاً بوقوع جريمة قتل المتهم الرئيسي فيها زوج والضحية زوجته، ومسرح الجريمة منزل الزوجية الكائن بقرية كفر عجيبة التابعة لمركز شرطة ههيا.

 وتحركت قوة أمنية على الفور إلى منطقة وقوع الحادث وإجراء الفحص تبين مقتل امرأة على يد زوجها في قرية كفر عجيبة بمحافظة الشرقية.

تم القبض على القاتل وضبط السلاح الأبيض الذي تم بواسطته جريمة القتل، وتم نقل جثة المجني عليها إلي مشرحة مستشفى ههيا للتحفظ عليها حتى تم نقل الجثة إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، استمرت تحريات المباحث حول الواقعة.

زوج يقتل زوجته السابقة ويبث الواقعة مباشرة علي الإنستجرام

 

نُشر خلال الأيام الماضية فيديو على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يوثق واقعة ذبح زوج لزوجته السابقة مباشرة، ويقال إنه قتل شخصين آخرين أثناء فراره من مسرح الجريمة قبل أن ينهي حياته وينتحر. 

وأصدرت الشرطة بيان بأن خلافاً وقع بين القتلى الثلاثة، هو السبب الحقيقي للمذبحة البشعة التي 

زوج يقتل زوجته أمام أعين أطفالهم

 

وفي بلاغ للشرطة كشف ذبح زوج لزوجته، بعدما حدث خلاف بين الزوجان فقررت الزوجة الذهاب لبيت أهلها، وبعد مرور شهرين ذهب الزوج لإعادتها للمنزل بعد محاولات صلحها، لأنه كان يوجد بينهم أطفال.

وطلب القاتل من ابنته الذهاب لشراء احتياجات منزلية بالقرب من المنزل حتى لا ترى ما يحدث، وأمر طفليه بالدخول إلى غرفتهم، ثم قام الزوج بذبح الزوجة أمام الطفلين أصغرهما لا يتجاوز 6 سنوات، وكانت الزوجة تلوح بيديها لتستغيث، إلا أن الأب هدد الطفلين بقتلهما ليعودوا إلى أماكنهم، وقبل عودة الابنة الكبرى للمنزل كان الأب أنهى حياة زوجته ب 19 طعنه متفرقة في جسد المجني عليها، وبعد القبض على الجاني قال إنه كان في حالة هيجان هيستيرية.

 

وفي واقعة مماثلة، قام زوج بذبح زوجته أثناء خلودها للنوم بعد تنزههما ليلاً، فسدد لها 19 طعنة أنهت حياتها على الفور، وأثناء طعنها أخبرته الزوجة بأنها حامل فاحتار في أمرها.

زوج يقتل زوجتة في نهار رمضان بمحافظة الجيزة 

 

وفي شهر رمضان المنصرم، تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، من القبض على زوج قتل زوجته في الشارع داخل السوق بمحافظة الجيزة.

وقام مدير المباحث اللواء أحمد الوتيدي، بتشكيل فريق بحث جنائي نزل لمكان الواقعة وتم نقل الجثة إلى المستشفى وإلقاء القبض على الجاني.

تبين أن الزوج كان يبحث عن الزوجة بعد انفصالهم، وتولت تربية أبنائها بعيدا عنه.

وكشفت التحقيقات أن الزوج ظل يبحث عن زوجته لمدة عام كامل وعندما علم مكانها بالسوق ذهب لقتلها فسدد إليها عدة طعنات فقامت ابنته ذات عمر 13 بالتدخل فقام بطعنها أيضاً، وتمكن رجال المباحث بالقبض عليه وتم تحرير محضر بالواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى