Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
TOP NEWSخارج الحدود

كتائب القسام تنصب كمين لقوة إسرائيلية شرق خان يونس

صرحت كتائب القسام اليوم الأحد إنها نصبت كمينا لقوة مدرعة إسرائيلية شرق خان يونس بعد عبور السياج الحدودي وأجبرتها على التراجع.

كتائب القسام شنت هجمات صاروخية على دبابات

وقال راديو الجيش الإسرائيلي أن حركة حماس شنت هجمات صاروخية من قطاع غزة على دبابات بالقرب من بلدة كيسوفيم، مما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف الجيش.

download 12

 

وأكد الجيش الإسرائيلي أن السيارة التي استهدفتها حماس في منطقة كيسوفيم “اجتازت السياج الحدودي إلى قطاع غزة”.

كتائب القسام أعلنت عن هجوم صاروخي على تل أبيب

كما ذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن أربعة جنود أصيبوا بعد إطلاق الصاروخ، أحدهم في حالة حرجة، وأعلنت حركة حماس، صباح الأحد، عن هجوم صاروخي على مدينة تل أبيب ردا على هجمات على المدنيين في غزة.

ودوت صفارات الإنذار في عسقلان والعديد من البلدات المحيطة بغزة، كما سمع دوي انفجارات، حسب وسائل إعلام عالمية.

من ناحية أخرى، قال متحدث عسكري إسرائيلي إنه بسبب التوقعات المتزايدة للهجمات البرية، فإن الجيش الإسرائيلي يزيد من هجماته على غزة.

WDBWN

قوات الاحتلال تكثف غارتها على غزة

وصرح المكتب الإعلامي في غزة أن ” قوات الاحتلال قامت بتكثيف غارتها على عدة مناطق مشغولة بالناس، مثل: المخابر والأسواق والهدف وقوع عدد كبير من الضحايا”.

كما قالت إدارة الدفاع المدني في غزة، إن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت برج النصر ومسجد الطوبة غرب مخيم جباليا للاجئين.

373969

 

في غضون ذلك، نقلت رويترز عن سكان في غزة قولهم إن “القوات الإسرائيلية تطلب منهم التحرك جنوبا أو المخاطرة باعتبارهم شركاء للجماعات الإرهابية إذا بقوا في أماكنهم”.

أقرأ أيضا نتنياهو يحذر حزب الله في لبنان: سنرد بقوة لا يمكن تصورها

وأدى القصف الإسرائيلي لقطاع غزة في الأيام الأخيرة إلى مقتل 4385 شخصا، من بينهم 1756 طفلا و967 امرأة، وإصابة 13561 شخصا.

186502

زر الذهاب إلى الأعلى