Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تقارير

طلاب جامعة الإسكندرية يتظاهرون لدعم الشعب الفلسطيني

شهدت مصر مظاهرات لدعم الشعب الفلسطيني وخرج فيها عدد كبير من المصريين، منددين بالانتهاكات التي يمارسها الصهاينة بحق الأقصى. كانت بداية المظاهرات في جامعة الأزهر يوم الجمعة الماضي بتاريخ 13 أكتوبر لعام 2023 تضامنا مع شعب غزة، ورفضهم للقصف الصهيوني نحو قطاع غزة.

مظاهرات في إسكندرية
مظاهرات في إسكندرية

شهد العالم في الأيام القليلة الماضية، بعد عملية “طوفان الأقصى” أصعب اللقطات والمشاهد المؤلمة، ووفاة عدد من أهل غزة منهم الأطفال والنساء والشيوخ. مما أدى إلى قيام مظاهرات في الدول العربية وبعض الدول الأوروبية وعلى رأسهم مصر والأردن ولبنان واليمن وفرنسا وإنجلترا وأمريكا… وغيرهم.

مظاهرات في شوارع إسكندرية
مظاهرات في شوارع إسكندرية

تظاهر المئات من طلاب كليات جامعة الإسكندرية، منذ ساعات في مظاهرة كبيرة داعمين لآخر التصريحات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي برفض مصر تهجير أهل قطاع غزة ودعم القضية الفلسطينية، وتنديدا بالقصف التي أطلقته القوات الإسرائيلية تجاه مستشفى المعمداني والتي تسببت في أكثر من 500 ضحية بين شهيد وجريح.

مظاهرات في شوارع إسكندرية لدعم فلسطين

انطلق طلاب جامعة الإسكندرية بمسيرتهم في شارع سوتير حول مجمع الكليات ومكتبة الإسكندرية، مرددين هتافات بجمل داعمة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، رافعين أعلام دولة فلسطين ولافتات مؤيدة وداعمة للقضية الفلسطينية، وبعض الطلاب يرتدون ملابس تحمل علم فلسطين.

إقرأ أيضًا قصف مستشفى المعمداني ليست الأولى.. تاريخ الاحتلال الملوث بدماء الأطفال والمدنيين

وأشاد الطلاب بموقف مصر من الأزمة والذي مثله الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال لقائه مع المستشار الألماني أولاف شولتس والذي أكد من خلاله رفض تصفية القضية الفلسطينية بالآلات العسكرية أو تهجير شعب فلسطين.

زر الذهاب إلى الأعلى