Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

أشلاء بشرية داخل أكياس القمامة في مصر كلها| ما السر

واقعة مأساوية أثارت  الرعب في الإسكندرية؛ حيث أجريت السلطات الأمنية تحقيقات موسعة للكشف عن ألغاز قضية العثور على جثة فتاة مقطعة إلي أجزاء داخل أكياس القمامة ملقاة في بحيرة مريوط  بمحافظة الإسكندرية.

 

أشلاء فتاة داخل أكياس قمامة في محافظة الإسكندرية:

 

انتقلت أجهزة الأمن بصحبة الرجل الذي عثر على الأكياس إلى المكان التي توجد فيه، ثم بدأت القصة باكتشاف أحد الأشخاص أثناء الصيد بأكياس قمامة ملقاة في بحيرة مريوط تنبعث منها رائحة كريهة، وعند اكتشافه الأمر قام بتقديم بلاغ لقسم الشرطة، وعند فتح الكيس عثروا على أشلاء بشرية مقطعة إلى أجزاء، لن يكن هذا الكيس الوحيد أيضاً تم العثور على ثلاث أكياس أخرى بها أجزاء بشرية متعفنة ومقطعة.

وقيل إنه لم يتم التوصل إلى هوية الضحية حتى الأن، وهذا بسبب التشوه التي حدث بمعالم الجثة نتيجة ملوحة المياة، وذلك لأن الجثة توجد من فترة طويلة في المياه، نقلت أجزاء الجثة إلى مشرحة مستشفى سموحة الجامعي مستشفى سموحة الجامعي لإجراء التحاليل اللازمة أى تحليل البصمة الوراثية حتى يمكن الكشف عن هويتها وإجراء التشريح، وحرر محضر بالواقعة.

مواصفات الفتاة التي تم العثور عليها في بحيرة مريوط أنها فتاة ذات بشرة بيضاء، لون شعرها أسود، وانها في العقد الثاني من العمر ، في حالة من التعفن والتحلل بسبب ملوحة المياه التي ألقيت بها الجثة .

أثارت القضية جدلاً كبيراً حولها، وقامت السلطات للكشف عن ملابسات الجريمة، والكشف عن الفاعل، وذلك من خلال تشكيل فريق بحث جنائي كبير ، أيضا تم فحص تسجيلات المراقبة في المكان الذي تم اكتشاف الواقعة فيه، و القيام بجمع البصمات، وجمع كل المعلومات التى تحص الجريمة حتي يمكن العثور هلى الجاني.

قاموا بتعيين فريق طبي شرعي لتشريح الجثة حتي يتم الكشف عن تفاصيل الجريمة والأسباب التي أدت إلى ذلك، حاليا تجرى العديد من التحقيقات بسكل واسع للكشف عن ملابسات الحادث لتوفير الأمان وتحقيق العدالة.

أشلاء رجل داخل أكياس بكورنيش المعادي

 

تبين أن المجني علية تم إصابته ب العديد من الطعنات في أماكن مختلفة ، ومنهم 4 طعنات في الظهر، و4 طعنات في البطن، تم تقطيع الجثة إلى أجزاء، ثم تم وضعها في 6 أكياس بلاستيكية عند كرنيش المعادي.

وأوضحت التحقيقات النيابة أن المجني عليه يدعى “أ.ع”، وهو كان يعمل مجند وتبين عمره أنه كان في منتصف الأربيعينات، وأنه كان مختفي منذ 6 أيام.

عُلم من التحقيقات أن تحريات المباحث أكتشفت أن الجاني وراء إرتكاب الجرمية هو زوج خطيبتة السابقة مع إعتقاد أن كان يوجد علاقة بينهما، وعندما تأكد من الأمر فقام بالتخلص منه.

بدأت القصة بتلقي بلاغا من الأهالي عثروا على أكياس بلاستيكية تحتوي بداخلها على أشلاء بشرية بكورنيش المعادى، وعلى الفور قامت رجال المباحث بالإتحاه إلى المكان على الفور، وتبين العثور على أشلاء بشرية لجثة كاملة لشخص مقطعة داخل أكياس بلاستيكية.

تبين من خلال الفحص إعتراف الجاني بفعلتة وأنها قام بقتل المجني علية، وتقطيعه إلي أجزاء و ضعه في أكياس القمامة البلاستيكية وإلقاها في منطقة بكورنيش النيل في المعادي، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

أشلاء بشرية لرجل داخل أكياس قمامة بمنزله في البحيرة

 

وصل بلاغ لقسم الشرطة بتاريخ 15 يناير في أول شهر أكتوبر، تم العثور علي أكياس قمامة بلاستيكية في وسط تجمع تخلفات وبداخلها أشلاء بشرية مثل “كف يد – ذراع” ،وفي اليوم التالي من يوم العثور على الكيس تم العثور على “ساقين” ملقاه في أرض فضاء داخل أكياس بلاستيكية.

تشكل فريق قوة أمنية مركزية، وذلك تحت إشراف اللواء علاء سليم، وبمساعدة من وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أيضاً الأجهزة الأمنيه بمحافظة الجيزة، استطاعت جهودهم تحديد هوية المجني علية، تبين انه لها معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام.

وتوصلت التحريات إلي وجود خلافات زوجية بينه وبين زوجتة، فقال بترك المنزل وذهب برفقة لصديقه، وعُلم أيضاً أن صديقه لديه معلومات جنائية في شقة موجودة بدائرة قسم شرطة تالت أكتوبر.

تم ضبت المتهم والقبض عليه، وإعترف بإتكابه للجريمة وأنه كان تحت تأثير المخدرات، إعترف انه هو والمجني عليه من متعاطي المواد المخدرة، بعدما مر عليهم أسبوع من تواجدهم بالشقة بمفردهما حدث شجار بينهم، قام بالتعدي على المجني عليه وطعنه بسكيين في صدره وأنهى حياتة.

وأضاف أن بعد ذلك قام بوضع جثة المجني عليه لمدة يومين في دورة المياة، ثم قام بإستأجار صاروخ لتقطيق الجثة إلي أجزاء وألقاها بأماكن متفرقة، ثم أخذ هاتف الضحية وحقيبتة وحقيبة سفر، وأرشد المتهم على باقي أجزاء الجسم بإحدى الشقق المهجورة بدائرة قسم الشرطة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

 أشلاء بشرية لرجل في أكياس قمامة بمنطقة الوراق

 

قامت مباحث الجيزة بالكشف عن غموض العثور على أجزاء آدمية بمنطقتي المنيب و الوراق ، توصلت التحريات بأن تلك الأشلاء لشخص يدعى «إكرامي. ص.»، يعمل سائق بمنطقة أوسيم عمره 37 سنه.

تلقت مباحث الجيزة بلاغا من أهالي منطقة المنيب بأن تم العثور على أشلاء بشرية ملقاه داخل أكياس قمامة بلاستيكية، وبعد عثورهم على تلك الأكياس بيومين عثروا على أجزاء أخرى من الجثة، ثم تم العثور على الرأس بمنطقة مختلفة في الجيزة.

وبعد مراجعة وفحص بلاغات الغياب بأقسام شرطة الجيزة والمنيب والوراق وأوسيم، تبين أنها جثة شخش يدعى “إكرامي” أبلغت والدته أنه غائب عن المنزل في منتصف شهر 5 الماضي، وكشفت التحريات لمباحث الجيزة أن المجني عليه كانت سمعته سئة وله علاقات نسائية محرمة.

وأضافت التحريات أنه كان يقوم بتصوير السيدات اللاتي قام معهن علاقات محرمة في أوضاع مخلة حتى يقوم
بإجبارهن على استمرارهن معه في علاقات محرمة.

أوضحت التحريات بأن المجني عليه قام بعلاقة مع سيدة في سن 37 تدعى «ميرفت»، كانت تعمل صاحبة حضانة بمنطقة الوراق، قام فريق البحث بإستدعائها إعترفت بأن كانت توجد علاقة محرمة بينهم وقام المجني علية بإبتزازها، فإستعانت بصديقة لها مقابل أن تعطيها 20ألف جنية.

قامت بإستدراج المجني علية إلي الشقة، ثم وضعت له حبوب منومة في مشروبة وبعد ما تم تنويمه، قاموا بالاستيلاء على ما يملكه من أموال، ثم قاموا بذبحه وتقطيع جثتة إلى اجزاء، ثم وضعها في أكياس قمامة وألقياه في ترعة المتربة بمنطقة إمبابة

تم العثور على المتهمة الثانية وإعترفت بأنها ارتكبت الواقعة مقابل مبلغ وذلك لأنها كانت تمر بأزمة مالية وأن الشقة التي تم إرتكاب فيها الجريمة فدهي شقة الزوجية بمنطقة شبرا الخيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى