Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

طلائع الجيش في مهمة تصحيح الأوضاع.. «بسيوني» يعسكر بالإسكندرية

يدخل اليوم الأحد 13 أغسطس الجاري، فريق نادي طلائع الجيش لكرة القدم، معسكراً مغلقاً بمحافظة الإسكندرية، تحت قيادة المدير الفني المخضرم عبد الحميد بسيوني.

يقام المعسكر الذي تستضيفه عروس البحر الأبيض المتوسط، في الفترة من 20 أغسطس الجاري إلى 5 سبتمبر المقبل استعدادا للموسم الجديد، من الدوري المصري الممتاز.

يستعد الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش لكرة القدم، لاستغلال المعسكر في رفع اللياقة البدنية للاعبين وزيادة التفاهم والانسجام بين القدامي والجدد عن طريق تكثيف التدريبات وخوض عدد من المباريات الودية لرفع المستوى قبل بدء الموسم الجديد.

ويخوض عبد الحميد بسيوني، عدداً من المباريات الودية، لتطبيق أفكاره على أرضية الملعب، وتبدأ أولى هذه المباريات بملاقاة نادي فاركو، على أرض ملعب ستاد الإسكندرية، وذلك يوم 23 أغسطس الجاري.

يذكر أن نادي طلائع الجيش، كان قد أنهى الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز، في مراكز متأخرة من جدول الترتيب، وكان على شفا السقوط في حفرة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى