Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

سبقه عمرو زكي.. الرجاء البيضاوي يتعاقد مع عمرو وردة

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي عبر صفحته الرسمية تعاقده مع اللاعب الدولي المصري عمرو وردة بعد فترة احتراف في نادي  أبولون ليماسول القبرصي.

تفاصيل تعاقد الرجاء البيضاوي مع عمرو وردة

قدم نادي الرجاء المغربي لاعبه عمرو وردة من خلال فيديو علي صفحة النادي الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصرح اللاعب” انا عمرو وردة ،وانا هنا للدفاع عن اغلي تيشيرت في العالم قميص الرجاء ديما رجاء”.

وكان رئيس النادي المغربي قد اعلن عن ضم اللاعب عمرو وردة منذ فترة في محاولة لتجديد دماء الفريق الذي حصل على المركز الخامس في الدوري المغربي، وحرم نفسه من المشاركة الإفريقية بعد أن ودع البطولة الموسم الماضي علي يد الأهلي المصري الذي حقق البطولة.

بدأ اللاعب عمرو وردة رحلته في ناشئ النادي الأهلي وأعير الي الاتحاد السكندري واستبعد عمرو وردة من الأهلي لأسباب تأديبية ثم خاض فتره احتراف في اليونان ،قبرص قضي فيها معظم لحظاته الكروية 

. شارك عمرو وردة في فترة احترافه في ١٣٦ مباراة سجل خلالها ٣٢ هدفا وصنع ٢٢ خلال مسيرته في ملاعب قبرص واليونان مما جعله هدفاً لأندية شمال افريقيا حتي اقتنص خدمات اللاعب نادي الرجاء المغربي .

صرح اللاعب عمرو وردة في حديثه بعد الانتقال الي الرجاء المغربي : انه فضل عرض الرجاء عن عدة عروض أوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ،اكد اللاعب علي وجود أكثر من عرض من داخل الدوري المصري لكنه فضل عرض الرجاء يرجع لتاريخ النادي الكبير وهدفه ارجاع النادي الي مكانته الطبيعية 

أضاف عمرو وردة انه لم يتحدث مع إدارة نادي الرجاء علي أي أمور مادية اثناء مرحلة التفاوض ،عبر عمرو وردة عن سعادته بالانضمام الي الفريق المغربي صاحب الاسم الكبير في افريقيا والعالم العربي.

نشرت صفحة الفريق المغربي فيديو خاص بتقديم عمرو وردة ووجه رسالة لجمهور نادي الرجاء ووعدهم ببذل قصاري جهده لمساعدة زملائه من أجل تحقيق الفوز مع الفريق العريق.

يسعى عمرو وردة خلال الفترة القادمة لتقديم موهبته ليثبت نفسه أمام جماهير الرجاء، ووضع أقدامه مرة أخرى داخل صفوف المنتخب المصري. 

يعد عمرو وردة اللاعب المصري الثاني في التاريخ، الذي يرتدي قميص الرجاء البيضاوي المغربي. 

زر الذهاب إلى الأعلى