Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

عمرو دياب وداليدا خليل يثيران الجدل| ما القصة

تصدر الفنان عمرو دياب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، بعد انتشار صورة تجمع الفنان عمرو دياب ب الفنانة اللبنانية داليدا خليل، وأثارت الصورة جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت شائعات حول ارتباط الفنان عمرو دياب بها وتساءل الجمهور كثيراً حول العلاقة التي تربط بينهم.

 

وزادت الشائعات بعد أن نشرت الفنانة فيديو ترقص بهِ برفقة صديقاتها بطريقة جنونية على حسابها على الانستجرام، وأخر وهي ترقص بمفردها؛ فأستنتج البعض أن ذلك تعبيرًا عن فرحتها للعلاقة التي تربطها بالفنان عمرو دياب.

 

 

ولكن ردت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، على شائعة ارتباطها بالفنان عمرو دياب، التي انتشرت مؤخراً بسبب الصورة التي جمعت بينهم في الساحل الشمالي.

 

وعبرت داليدا خليل، عن حبها الشديد للفنان عمرو دياب، وأضافت أن الصورة من أول لقاء لها بالفنان، وأنها سعيدة بهذا اللقاء، وقالت «هو مهضوم كتير.. وقريب من القلب.. ولذيذ.. ما اقدر اقول غير هيك».

 

وعلقت على ما تردد من شائعات ارتباطها ب الهضبة عمرو دياب، قالت الفنانة داليدا خليل: «لا مو معقول أبدا شخص يعمل من صورة قصة حب، بعدين كانت ردة الفعل مهضومة كتير، وما كان عندي بصراحة غير التعليقات الإيجابية».

 

أبنة عمرو دياب

 

على الجانب الآخر تثير “كنزي” أبنة الفنان عمر دياب، مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بسبب صورها وفيديوهاتها الجريئة التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة، وكانت قد نشرت مؤخرًا صورة لها ترتدي بها ملابس البحر، مما أثار غضب بعض جمهور الهضبة، وبدأت التساؤلات حول «هو الهضبة فين»، وتظهر بفستان شفاف لونه احمر جرئ يشبه الكاش مايوه، واردت حذاء اسود في القدم، وبعض من الإكسسوارات التي تبدو بسيطة ورقيقة للغاية وغير مبالغ فيها، وظهرت بشعر به خُصل بني تنزل على كتفيها.

 

وكانت قد نشرت كنزي أيضا في الأيام الماضية صورة لها على حسابها الخاص ب انستجرام ترتدي بها مايوه بكيني، وتلقت الصورة جدلاً كبيراً وغضب من بعض متابعين الهضبة عمرو دياب.

 

أبنة عمرو دياب

 

وكان قد طلت “كنزي” في العديد من المناسبات بالمايوه، وترتدي فوقه ملابس صيفية بألوان صاخبة وتقوم بألتقاطها العديد من الصور خلال الإجازة التي تقضيها في جزيرة بورتوريكو، وبعد ذلك تقوم بنشرها علي حسابها الخاص «الانستغرام».

 

وظهرت “كنزي” بفستان أزرق شبكي شفاف، وكان لونه تركواز، حيث أنها ترتديه فوق البيكيني، وتصميمه عبارة عن كونه طويل وضيق جداً ومكشوف الظهر.

 

ولكنها طلت بمظهر آخر وهو ارتدائها فستان ضيق بدون أكمام و مكشوف الصدر والظهر، وكان لونه الفوشيا.

زر الذهاب إلى الأعلى