Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تقاريرTOP NEWS

1000 طن مواد غذائية وآلاف البطاطين ضمن قافلة التحالف الوطني وحياة كريمة لأهالي غزة

اضطلاعا بدور مصر ومنظماتها المدنية تجاه الأشقاء في فلسطين، أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي، صباح اليوم السبت 14 أكتوبر 2023، قوافل مساعدات إنسانية، تتضمن مواج غذائية وبطاطين وملابس وأدوية ومستلزمات طبية.

التحالف الوطني يطلق قوافل مساعدات لغزة

افلة مساعدات

وأعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وحياة كريمة، إطلاق قوافل مساعدات إلى قطاع غزة، حيث تم تسيير حوالي 106  قاطرة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية، للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني بعد القصف الوحشي المتواصل الذي يتعرض له أشقائنا في قطاع غزة.

وتتضمن المساعدات:

1000 طن من المواد الغذائية واللحوم

40 ألف بطانية

 مايزيد عن 50 ألف قطعة ملابس

أكثر من 300 ألف علبة من الأدوية والمستلزمات الطبية

التحالف الوطني

اقرأ أيضًا.. أبو هشيمة الخير تشارك ضمن قافلة التحالف الوطني المتجهة إلى غزة.. وأبو هشيمة يعلق: دي أقل حاجة نقدمها لإخواتنا

حملة للتبرع بالدم

كما دشن التحالف أكبر حملة للتبرع بالدم تحت شعار “قطرة دماء تساوي حياة”، بالتعاون مع وزارة الصحة وبنك الدم، بمحافظات الجمهورية كافة.

تبرع بالدم

 

 التحالف الوطني يدين أعمال العنف في غزة

وأدان التحالف أعمال العنف في قطاع غزة، وأعرب عن أسفه حيال تصاعد أعمال العنف بالقطاع، وهو ما يهدد السلام الدولي ويتنافي مع ميثاق الأمم المتحدة بالحفاظ علي حقوق الإنسان.

كما أكد علي تضامنه ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني من خلال إرسال  المزيد  من المساعدات  الإنسانية بمختلف أشكالها حتى تتحسن الأوضاع.

غزة
غزة

 الرئيس السيسي يوجه بتوفير الدعم الفوري لأهالي غزة

يأتي  ذلك  تنفيذاً  لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم  الدعم  الفوري، والإغاثة  الانسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم  بشكل مستمر فى  إطار دعم وتضامن جمهورية مصر العربية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق لتخفيف حدة  أحداث العنف التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

الرئيس السيسي 4

زر الذهاب إلى الأعلى