Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

تحميل تطبيق الأسطورة TV بث مباشر 2023

يعد تطبيق TV Ostora الأسطورة تيفي من أشهر التطبيقات التي صممت خصيصا لبث المباريات مباشرة على القنوات المشفرة، يحتوي التطبيق الأسطورة على قنوات رياضية شعبية متنوعة، كما يدعم العديد من الجودات المختلفة حسب احتياجاتك مثل:  HD, UHD, FHD, SD،  ليس ذلك فحسب، بل يعمل بجودة عالية وبدون انقطاع حيث توفر لها شركة البرمجة مجموعة من الخوادم السيرفرات التي تم إنشاؤها.

تطبيق الأسطورة TV

تقوم تطبيق الأسطورة تي في  TV Ostora ببث المباريات الرياضية بالتعليق الصوتي العربي على قناة BeIN Sport، ومن خلالها تستطيع الاستمتاع بأفضل الدوريات الآسيوية والأوروبية، بالإضافة إلى مباريات من المغرب العربي، وتونس، والجزائر، وغيرها، تابع كل هذه المباريات مباشرة على قناة الأسطورة.

ولا يقتصر الأمر على المباريات الرياضية المباشرة فقط ، بل من خلال تحميل تطبيق Ostora TV يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام وأجمل المسلسلات العربية والأجنبية والتركية والآسيوية، أو الأعمال الدرامية المثيرة، وغيرها من الخدمات التي تريدها، وهناك نسخة مجانية من التطبيق  يمكنك الاستمتاع بها.

تحميل تطبيق الأسطورة tv
تحميل تطبيق الأسطورة tv

تحميل تطبيق الأسطورة TV Ostora للكمبيوتر

يحتوي تطبيق الأسطورة TV على جميع قنوات Bein Sport والمباريات المباشرة من جميع أنحاء العالم بجودات مختلفة، وعلى عدد كبير من القنوات العربية والعالمية الممتعة منها: القنوات الإخبارية، قنوات البرمجة، قنوات الأطفال، القنوات الأجنبية وغيرها الكثير.

يحتوي على أفضل الخوادم، وتسطيع من خلاله مشاهدة القنوات المباشرة لجميع القنوات العادية والمباريات دون أي انقطاع أو تداخل حيث توفر شركة العرض أفضل السيرفرات والسيرفرات لهذا التطبيق، و يبث التطبيق مباشرة القنوات بجودات متعددة لتختار من بينها، بما في ذلك HD وUHD وFull HD وSD.

أقرأ أيضا تحميل Yacine TV الأصلي لمشاهدة بث مباشر المباريات 2023

مميزات التحديث الجديد 5.2 في تطبيق الأسطورة تي في

1- يرسل إشعارات التحديثات الجديدة: بها خاصية إرسال إشعارات بكل المحتوى الجديد حتى تتمكن من رؤيته أولًا.

2- دعم اللغة العربية: يدعم اللغة العربية فقط، مما يجعله سلسًا وسهل الاستخدام للعديد من سكان الوطن العربي الذين يرغبون في مشاهدة المباريات والقنوات المباشرة الأخرى.

3- يحتوي على جدول بجميع المباريات: يحتوي Ostora TV على جدول شامل لجميع مواعيد المباريات حتى تتمكن من البقاء على اطلاع بها.

4- يحتوي على آخر أخبار المباريات واللاعبين: يحتوي هذا التطبيق على قائمة بآخر أخبار المباريات واللاعبين من العديد من البلدان المختلفة.

5- يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام: واجهة المستخدم الخاصة بـ IPTV Ostora سهلة الاستخدام للجميع لأنها تحتوي على شاشة رئيسية منظمة جيدًا وبسيطة.

IMG 20231011 WA0075

تحميل برنامج الأسطورة بث مباشر

يعتبر تطبيق Ostora TV الأسطوري أحد أشهر تطبيقات البث المباشر، فهو أحد التطبيقات القليلة التي لا تزال تعمل على هواتف أندرويد حتى اليوم ويمكنها بث المباريات مباشرة دون تشويه أو انقطاع وبمميزات رائعة وبدقة عالية. توقف تطبيق Kora عن العمل وبحثت عن تطبيق ليحل محل مباريات البث المباشر، لكنني لم أجد سوى القليل من التطبيقات التي عملت بالفعل، بما في ذلك تطبيق Ostora TV المجاني.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق كان متوفراً سابقاً على متجر جوجل بلاي، أما الآن لم يعد موجوداً هناك، ولكن بإمكانك تحميله بسهولة من خلال رابط التحميل المرفق بالمقال ومن ثم الاستمتاع به، ويجب أن نخبرك بذلك ولا يقتصر هذا التطبيق على بث قنوات المباريات فحسب، بل يحتوي أيضًا على عدد كبير من القنوات العربية والعالمية الأخرى، بما في ذلك الأخبار والبرامج والأطفال وغيرها. كما يحتوي على آخر أخبار المباريات وجميع مواعيد المباريات لمباريات اليوم.

تنزيل التطبيق مجاني ليس عليك دفع أي شيء للحصول على التطبيق لأنه مجاني تمامًا ولا يتطلب أي اشتراك.

IMG 20231011 WA0073 1

مميزات الأسطورة تي في

عند القيام بفتح تطبيق الأسطورة TV على هاتفك، ستجد أن الشاشة الرئيسية تحتوي على العديد من الأقسام والفئات، والتي تحتوي أيضًا على ما يلي:

ثلاثة خطوط عمودية في الزاوية اليمنى العليا: اضغط عليها وستجد العديد من الخيارات تظهر أمامك:

1- الأقسام : بالضغط عليها ستجد أمامك جميع الأقسام أو الفئات التي يحتوي عليها التطبيق مثل خادم البث الرئيسي الذي يحتوي على العديد من قنوات beIN Sports الرياضية وقنوات الأطفال والفجر وغيرها. كما يوجد قسم خاص بالدراما وأفلام الرسوم المتحركة والمحطات الإذاعية، والذي يحتوي على بث من العديد من الدول مثل مصر والكويت وغيرها.

2- جداول المباريات: قم بالضغط عليه وستجد أمامك مواعيد جميع مباريات اليوم، الجدير بالذكر أن التطبيق يقوم بكتابة أحداث المبارأة، وتجد المباريات التي انتهت تكتب عليها  “انتهت”، والمباريات التي يتم بثها حاليا تكتب “لايف” والمباريات القادمة تكتب “لم تبدأ بعد” وهكذا، وعند البحث عن لعبة الرياضية المراد مشاهدته مبارياتها في التطبيق تقوم بالضغط على أي لعبة، وسيظهر معلومات عن اللعبة مثل: الفريق والقناة التي تذاع عليها الآن، ومعلق المباراة، كنوع من أنواع تيسر الأمر على القارئ، الشيء الفريد الآخر في هذا القسم هو أنه يحتوي على أسهم في الأعلى يمكنك من خلالها العثور على تاريخ مباراة اليوم السابق أو التالي، بالإضافة إلى التقويم الذي يمكنك فتحه وتحديد التاريخ الذي تريده، سيتم تزويدك أيضًا بتواريخ المباريات لهذا اليوم.

3- آخر الأخبار: يحتوي هذا الخيار على آخر الأخبار المتعلقة بالمسابقات في بلدان متعددة، بمجرد فتحه، ستظهر لك نافذة تحتوي على آخر الأخبار.

IMG 20231011 WA0073

تطبيق الأسطورة تيفي

1- عدم القدرة على تحديث البرنامج

2- عدم القدرة على القيام تحديث مشغل الفيديوهات Url Video Player

3- برنامج التشغيل الخاص به يستمر في الدوران ولا يعمل

4- الريسفرات لا تعمل بشكل مناسب

5- وجود صعوبة في التنقل بين القنوات

تحميل تطبيق الأسطورة TV

زر الذهاب إلى الأعلى