Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

لا أهلي ولا زمالك.. أشرف بن شرقي يعود لمصر من بوابه بيراميدز

بعد انتشار شائعات عودة أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك، والذي لعب كجناح أيمن لنادي الجزيرة الإماراتي، أصبحت هناك أخبار تؤكد عودة اللاعب المغربي إلى مصر من بوابة بيراميدز؛ ومن خلال هذا التقرير نستعرض كل التفاصيل عن هذه الأخبار المتداولة.

تفاصيل إصابة أشرف بن شرقي

 

أثبتت الفحوصات الطبية أن إصابة أشرف بن شرقي في العضلة الضامة اليمنى، تعرض لها لهذه الإصابة في آخر مباراة له أمام الشارقة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي ويجب عليه اتباع البرنامج التأهيلي والعلاج مع الفريق، كما أن أشرف بن شرقي لعب هذا الموسم مع فريقه الجزيرة 5 مباريات ولم يسجل أو يصنع أي أهداف. 

تفاصيل انتقال أشرف بن شرقي إلى نادي بيراميدز 

شهدت الساعات الأخيرة تطور في انتقال اللاعب أشرف بن شرقي لنادي بيراميدز، فوصلت هذه المفاوضات إلى عقد جلسه للاتفاق فيها علي جميع تفاصيل العقد مع النادي الأزرق. 

وفقاً للتسريبات، تم الاتفاق على أن يتقاضى أشرف بن شرقي 2 مليون ونصف مليون دولار، على أن تكون مدة العقد ٣ سنوات.

في الأيام القادمة، متوقع أن يتم الإعلان من قبل نادي بيراميدز،  عن ضم اللاعب أشرف بن شرقي بشكل رسمي. 

سبب فشل صفقه بن شرقي مع النادي الأهلي ؟

أشرف بن شرقي كان قد اقترب من الانضمام للنادي الأهلي، إلا أن الصفقة فشلت بسبب طلب أشرف بن شرقي الحصول علي مبلغ مالي كبير جدا، وهو ما جعل مسؤلو النادي الأهلي يرفضوا التعاقد معه، نظراً لأنه هناك سقف لرواتب اللاعبيين الموجودين بالفريق.

 ويعد علي معلول  هو اللاعب الأجنبي الوحيد، صاحب العقد الأعلي في القلعة الحمراء ولا يجوز أن يتجاوز أحد قيمة راتبه، وهو ما يقدر بمليون دولار سنوياً. 

علاقه أشرف بن شرقي بالزمالك هل تأثرت ؟

أشرف بن شرقي علاقته بنادي الزمالك قوية وجماهير الزمالك مازلت تعشق أشرف بن شرقي وتتذكر الفترة التي قضاها داخل النادي، لأنه ساهم في الحصول على الألقاب مع القلعة البيضاء، وكانت هذه افضل فترات نادي الزمالك. 

زر الذهاب إلى الأعلى