Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

بيرسي تاو ممنوع الاقتراب والتصوير.. الأهلي يغلق باب رحيل الجنوب إفريقي

ترغب إدارة النادي الأهلي في رفض اي إغرءات لرحيل الجناح الجنوب افريقى بيرسي تاو لاعب الفريق الاحمر، وكذلك أي لاعب من القوام الأساسي للفريق الأول للقلعة الحمراء ، خاصة مع مشاركة الأهلي في بطولة جديدة تضم كبار الفرق الإفريقية (السوبر الإفريقى).

تلقى اللاعب الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد تألقه في الموسم الماضي ومساهمته الكبيرة في فوز النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا، عدداً من العروض أبرزها من فريقه الأسبق صن دوانز الجنوب إفريقي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف الأهلي من اغراءات عروض رحيل بيرسي تاو

 

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعد التشاور مع المدير الفني للنادي السويسري مارسيل كولر الذي يقدر اللاعب بشكل كبير ويعتبره أحد نجوم الفريق الاستماع الي العروض المقدمة لضم اللاعب، مع إمكانية تجديد عقد بيرسي تاو لاعب الفريق وتحسين راتبه للبقاء داخل النادي القاهري لمدة أطول خلال الفترة المقبلة.

موقف اللاعب من الرحيل

وكان انضم اللاعب بيرسي تاو إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية في موسم 2021، قادما من نادي برايتون الإنجليزي لمدة 4 مواسم ، سجل اللاعب هذا الموسم 9 أهداف وصنع لزملائه 7 أهداف ساهم في فوز فريقه بالبطولة الإفريقية ، الدوري المصري ، كاس مصر ، السوبر المصري .

وعن ظهور اللاعب في مباراة فريقه السابق صن داونز في موطنه جنوب أفريقيا كان ظهرت كثير من التكهنات باقتراب اللاعب من العودة إلى صفوف فريقه الأسبق. 

أتم النادي الأهلي التعاقد مع امام عاشور بعد العودة من نادي ميتلاند الدنماركي في صفقة أثارت جدلا كبيراً داخل الشارع الرياصي المصري ، وتعافد مع المغربي رضا سليم جناح الجيش الملكي وعودة المعارين كريم نيدفيد ، صلاح محسن . 

ويستعد النادي الأهلي للتعاقد مع بقية طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر أولهم المهاجم الأجنبي ، لاعب خط وسط، مدافع، سيسافر الفريق الي معسكر مغلق في النمسا استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد الذى سيشارك فيه الأهلي العديد من البطولات  .

زر الذهاب إلى الأعلى