Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

ليفربول في مهمة تصحيح المسار.. «صلاح» يقود الريدز في افتتاحية البريمرليج

يترقب مشجعو ليفربول الإنجليزي أولى مباريات الفريق هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز الملاقاه ضد تشيلسي ،وبداية العودة لمنصات التتويج في منافسة قوية هذا الموسم ضد حامل اللقب مانشستر سيتي والوصيف أرسنال بعد أداء مخيب للآمال الموسم الماضي بعد حصده للمركز الخامس في الدوري الإنجليزي وفشل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا والخروج بموسم صفر بطولات.

ويبدأ ليفربول غدا أولى جولاته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد “تشيلسي” في تمام الساعة السادسة والنصف مساء وبداية رحلة جديدة لعودة كأس الدوري الإنجليزي للبيت والتأهل لدوري أبطال أوروبا للعالم المقبل، وتشهد أيضا عودة الدولي المصري محمد صلاح وبداية المنافسة مع الدولي النرويجي هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي والحاصل الحذاء الذهبي .

ميركاتو ليفربول الصيفي 2023/2024

شهد سوق الانتقالات لنادي ليفربول قدوم لاعبين من العيار الثقيل، فقد تمكن ليفربول من التعاقد مع بطل العالم الدولي الأرجنتيني “ماك اليستر” من برايتون الإنجليزي مقابل 36 مليون يورو .

تمكن بعدها ليفربول من حسم التعاقد مع “دومنيك سوبوسلاي الدولي المجري من “لايبيزج” الألماني مقابل 70 مليون يورو .

وفي مفاوضات حالية يحاول ليفربول التمكن من الحصول علي خدمات الدولي الأكوادوري “كاسيدو” نجم نادي برايتون الإنجليزي الصفقة التي قد تكلف ليفربول أكثر من 100 مليون يورو .

وبرغم التعاقدات القوية التي قام بها ليفربول إلا أنه رحل عنه بعض الأسماء القوية منها فابينهو الدولي البرازيلي المنتقل الي الاتحاد السعودي مقابل 37 مليون يورو ،وأيضا رحيل القائد هيندرسون الانجليزي الي الاتفاق السعودي مقابل 9.5 مليون يورو .

الجولة التحضيرية لليفربول 

 

بدأ ليڤربول أولي جولاته التحضيرية هذا الموسم في يوليو 2023 وأقيم المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في ألمانيا ثم سنغافورة.

ولعب ليفربول مباراتان في المانيا المباراة الأولى جمعته بكارلسروه الألماني وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز برباعية مقابل هدفين، والمباراه الثانية جمعته مع غرويتر فورت الألماني من دوري الدرجة الثانية وانتهي اللقاء بالتعادل أربع اهداف لكل منهما.

سافر ليفربول بعدها إلى سنغافورة لملاقاة ليستر سيتي الإنجليزي، وتمكن من تسجيل رباعية نظيفة شهدت صناعة الدولي المصري محمد صلاح لهدفين، وجمعتة مباراة تالية ببايرن ميونيخ الألماني وخسر ليفربول المباراة بنتيجة أربع اهداف لبايرن ميونخ مقابل ثلاثة أهداف من جانب ليفربول.

ختم ليفربول جولته التحضيرية للموسم الجديد بمباراة جمعتة ب”دارمشتات” الألماني الصاعد حديثا للدوري الألماني في إنجلترا وانتهت المباراة بتسجيل ليفربول لثلاثية مقابل هدف لدارمشتات شهدت فيها تسجيل محمد صلاح لهدف وصناعة اخر.

ليفربول من الجولة التحضيرية
ليفربول من الجولة التحضيرية

زر الذهاب إلى الأعلى