Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

«الكوماندا».. أحمد العوضي يبهر ياسمين عبد العزيز وينقذ 4 شباب من الغرق

أحمد العوضي، احتل مساحة كبيرة من البحث على محركات البحث، بعدما أنقذ 4 شباب من الغرق بقرية مراسي في الساحل الشمالي.

جاء ذلك بعد ساعات من ظهوره برفقة زوجته في فيديو على حاز إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قضاء إجازته برفقة زوجته ياسمين عبد العزيز على أحد شواطيء قرية مراسي بالساحل الشمالي.

أحمد العوضي فوجئ بصوت 4 شباب يستغيثون لتعرضهم للغرق أثناء ممارستهم السباحة، وحسب شهود العيان على شاطئ قرية مراسي، هب العوضي بمجرد سماع صوتهم، وحاول إنقاذهم بمساعدة فرق الإنقاذ.

واستدعى العوضي قبل نزوله لإنقاذ الشباب الأربعة فرق الإنقاذ الشاطئي ليعاونوه في إنقاذ الشباب الأربعة، وبالفعل تمكن العوضي بمعاونة فرق الإنقاذ في النجاة بالأربع شباب من مصير الغرق.

وأكد أصدقاء الشباب أنهم تعرضوا لموجات عالية ورياح نشطة جرفتهم إلى منطقة عميقة في البحر متخطين منطقة الأمان، وأكد المتواجدون على الشاطئ أيضا  مدى حرص العوضي على البقاء والاطمئنان على الشباب الأربعة الذين تم إنقاذهم.

وكانت قد احتلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، محركات البحث صباح اليوم، وكذلك قمة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام، وموقع التغريدات القصيرة تويتر، بعدما نشرت فيديو لها وهي تمازج زوجها طارق العوضي، خلال تمتعهما بإجازة الصيف من على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو التي نشرته على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكأنها أجرت عملية جراحية في شفاهها، مما جعلها تبدو منتفخة، وراحت تمازح العوضي بهذا الشكل معتمدة على استخدام تقنية معينة في التصوير.

وشاركت ياسمين جمهورها الفيديو الذي تمزح فيه مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وهي تضع إحدى فلاتر “الانستجرام” التي غيرت شكلها تماما، واضعة علي شفاها ما يعرف بفلتر الفيلر، لتصبح مثل من يقومون بعمليات التجميل.

وخلال الفيديو مازحت ياسمين عبد العزيز زوجها أحمد العوضية، قائلة: « ايه رأيك يا أحمد شوفت شفايفي لسه عملاها عند الدكتور حلوه؟»، ليرد الأخير بكلمة واحدة: «والله أطلقك».

واستمرت وصلة المزاح بينهما لعدة دقائق وتكمل ياسمين حديثها قائلة: «هتطلقني ليه عشان نفخت».

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى