Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

«قلب العاشق».. رضا البحراوي يشعل مهرجان العلمين بأغاني أبو وديع وحسن الاسمر

رضا البحراوي، أشعل مهرجان العلمين، خلال الحفل الذي قدمه خلال الساعات الماضية، والتفت حوله رواد المدينة الساحرة، والذين كانوا يحضرون الحفل.

 

حفل رضا البحراوي بمدينة العلمين الجديدة، حقق نجاحاً كبيراً وأسعد العديد من متابعيه، الذين سافروا خصيصاً لمتابعة الحفل الذي احتل مواقع البحث منذ الإعلان على موعد عبر شاشات التليفزيون وبرامج الراديو، ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

المطرب رضا البحراوي، عبر عن سعادته الشديدة بعد اشتراكه في الحفل الغنائي، الذي حقق واحدة من أعلى الإيرادات منذ انطلاق مهرجان العلمين، الذي بدأ منتصف شهر يوليو الماضي. 

 

رضا البحراوي
رضا البحراوي

رضا البحراوي، نشر عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وموقع التغريدات القصيرة تويتر صوراً وعلق عليها قائلاً: «حلم من أحلامي اتحقق في مهرجان العلمين الجديدة شكرا لجمهور مصر العظيم علي الحب والدعم وانبسط جدا بوجودي معاكم».

 

حفل رضا البحراوي بمهرجان العلمين الجديد، تضمن عدداً من الأغاني التي يقدمها وتحظى بملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، والتي كان منها: «مش هسيبك للراحل حسن الأسمر» وقدم أيضاً أغنيته الخاصة والتي تشعل الفعاليات وحفلات الزفاف «ناس مني»، كما غنى لسلطان الطرب العربي أبو وديع الفنان جورج وسوف، أغاني  «بيحسدوني» و «قلب العاشق».

 

حفل رضا البحراوى

 

بعدما أنهى رضا البحراوي حفلته، شارك في الحفل الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة، المطرب مسلم، الذي قدم حفلاً غنائياً تضمن عدداً من أغانيه المعروفة منها “لو بس نرجع”، “مش ندمان”، “ما حبتنيش”، “هنتقابل”، “مين كان سبب”، وقدم الشكر لكل القائمين على المهرجان وعبر عن سعادته بالمشاركة في فعاليات المهرجان.

 

وشارك أيضا في الفاعليات فريق مسار إجباري بحفل غنائي تحت شعار “العالم علمين”، وأفتتح الفريق الحفل بأوبريت “الليلة الكبيرة”، واختتم الحفل هاني الدقاق مؤسس الفريق بكلمة “يا رب تكونوا انبسطوا معانا ونشوفكم الحفلة اللي جاية”.

 

وبدأت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، من يوم الخميس 13 يوليو الماضي، وضم عدد كبير من الجماهير تصل لمليون زائر على مستوى العالم العربي، والمهرجان يضم عدد من الفاعليات الرياضية والفنة والترفيهية، ويعتبر أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى