Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

ميندي يواصل كوارثه بعد الانضمام للدوري السعودي.. شاهد

واصل الحارس السنغالي ادوارد ميندي أخطائه الكارثية حارس تشيلسي الإنجليزي السابق الحاصل على دوري أبطال اوروبا موسم 2021، الحائز على جائزة أفضل حارس في العالم موسم 2021، وبطل أفريقيا مع منتخبه السنغالي، استمر في تقديم إخفاقات غريبة في مسيرته الكروية في أولى مبارياته الرسمية مع ناديه الجديد الأهلي السعودي.

ولعبت مباراة الأهلي السعودي أمام الحزم على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين، وفاز الأهلي السعودي بالمواجهة بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد للحزم الذي أذنب فيه حارس الأهلي السعودي الجديد ميندي في مباراة كان مكسبها روبيرتو فيرمنيو صاحب الهاتريك الأول هذا الموسم.

كوارث ادوارد ميندي حارس الأهلي السعودي 

 

تسبب الحارس السنغالي ادوارد ميندي في تلقي مرماه هدف، بعد تمريرة خاطئة منه استطاع استغلالها المهاجم البرازيلي فينيسيوس جوس، وأحرز الهدف الأول لفريقه الحزم في شباك الأهلي السعودي .

لم يكن الخطأ الاول للحارس السنغالي ادوارد ميندي في مسيرته، بل تسبب في خروج  فريقه السابق تشليسي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خطأ أمام مهاجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما، وتسبب في خروج فريقه من هذا الدوري. 

 

العديد من الأخطاء قام بها حارس الأهلي السعودي الحالي في ناديه السابق في الدوري الإنجليزي .

وانضم الحارس السنغالي ادوارد ميندي إلى الأهلي السعودي قادما من تشيلسي الانجليزي في الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة تمت بمبلغ 20مليون يورو وسيحصل علي راتب سنوي 13 مليون يورو وذلك لمدة 3سنوات قادمة .

ودعم الاهلي السعودي صفوف فريقة ببعض نجوم الملاعب الاوروبية علي رأسهم:-
رياض محرز ، روبيرتو فيرمينو، سان ماكسيمان ، فرانك كيسيه ، ايبانز لخوض منافسات دوري روشن السعودي ، وكان الاهلي السعودي قد فاز بدوري يلو السعودي الدرجة الثانية وصعد الي منافسات دوري روشن وتعاقد مع المدير الفني الالماني ماتياس يايسله لتحقيق امال جماهير الاهلي السعودي بالفوز بالدوري والصعود لدوري ابطال اسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى