Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن ومجتمع

ياسمين عبدالعزيز تستفز العوضي بـ«نفخ الشفايف»… والأخير يرد: «والله أطلقك”.

احتلت  الفنانة ياسمين عبد العزيز، محركات البحث صباح اليوم، وكذلك قمة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام، وموقع التغريدات القصيرة تويتر.

 

ياسمين عبد العزيز، كانت قد نشرت فيديو لها وهي تمازج زوجها طارق العوضي، خلال تمتعهما بإجازة الصيف من على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

 

ياسمين عبدالعزيز تظهر في فيديو بشفاه منتفخة

 

ظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو التي نشرته على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكأنها أجرت عملية جراحية في شفاهها، مما جعلها تبدو منتفخة، وراحت تمازح العوضي بهذا الشكل معتمدة على استخدام تقنية معينة في التصوير.

 

وشاركت ياسمين جمهورها الفيديو الذي تمزح فيه مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وهي تضع إحدي فلاتر “الانستجرام” التي غيرت شكلها تماما، واضعة علي شفاها ما يعرف بفلتر الفيلر، لتصبح مثل من يقومون بعمليات التجميل.

 

وخلال الفيديو مازحت ياسمين عبد العزيز زوجها أحمد العوضية، قائلة: « ايه رأيك يا أحمد شوفت شفايفي لسه عملاها عند الدكتور حلوه؟»، ليرد الأخير بكلمة واحدة: «والله أطلقك».

 

واستمرت وصلة المزاح بينهما لعدة دقائق وتكمل ياسمين حديثها قائلة: «هتطلقني ليه عشان نفخت».

 

وأثار مقطع الفيديو إعجاب متابعي الفنانين، لما فيه من روح للدعابة معروفة بها ياسمين وأحمد العوضي.

 

يذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، دخلا ضمن الأزواج الذين واجهوا بعض أمام الكاميرا، ففي آخر موسمين من مواسم الدراما الرمضانية، شارك العوضي وياسمين عبد العزيز في مسلسلين، الأول كان اسمه اللي مالوش كبير، والثاني أذيع خلال الموسم الأخير، وكان اسمه اللي مالوش كبير.

 

زر الذهاب إلى الأعلى