Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إقبال تاريخي على مهرجان العلمين الجديدة 2023| تفاصيل

يقدم مهرجان العالمين الجديدة 2023 تجربة جديدة مليئة بالتشويق والإثارة، وذلك من خلال أجندة متكاملة تحتوي على حفلات موسيقية، وأنشطة مختلفة تحدث لأول مرة على أرض مصرتعمل على تنشيط السياحة الداخلية والخارجية.

ويعد المهرجان أكبر ملتقى ثقافي وفني ورياضي في الشرق الأوسط، وانطلق يوم الجمعة 13 يوليو الحالي وتستمر فعالياته حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، تحت شعار “العالم علمين” لتصبح مدينة العلمين الجديدة واحده من أفضل الوجهات المرتقبة في العالم، وتستمر هذة الفعاليات طوال موسم الصيف.

انطلقت حفلات مهرجان العلمين الجديدة2023 بدايةً من يوم الجمعة الماضية وحققت نجاحا كبير وحضور عدد كبير من الجماهير ،وستستمر حتى نهاية شهر اغسطس، ويُعد مهرجان العلمين الجديدة انعكاس لاهتمام مصر وما حققته من نجاح خلال فترة قصيرة في تحويل مدينة العلمين الجديدة بأفضل إطلالة على ساحل البحر المتوسط، بتصميم جديد يلائم الجمهورية الجديدة واحده من أفضل الوجهات المرتقبة في العالم.

وبدأت فعليات مهرجان العالمين الجديدة ببطولة لكرة القدم الشاطئية التي يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة، وسيقام ايضا سباق” تراياثلون”، مكون من 3 رياضات مختلفة من الألعاب الأولمبية”الجري-السباحة – ركوب الدراجات”، وعروض للطائرات RC، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE.

استقبل مهرجان العلمين الجديدة حوالي مليون زائر من الفئات المختلفة من أنحاء الوطن العربي، وحرص مهرجان العلمين الذي يتم حاليا في مدينة العلمين الجديدة على تقديم مجموعة من النجوم ترضى كافة الأذواق.

امتلئ المهرجان بحفلات ضخمة لفنانيين بارزين،ى وكان عددالمطربيين الموجودين في مهرجان العلمين الجديدة 11 مطرب ومطربة،  ومنهم الفنان تامر حسنى والكينچ محمد منير والفنانة إليسا و الفنانيين اللبنانيين نانسي عجرم وراغب علامة وفرقة كايروكي والفنانيين بهاء سلطان وكارول سماحة وفريق مسار اجباري ومسلم ورضا البحراوي والفان رامي عياش.

افتتح المهرجان الفنان تامر حسني بحفل ضم عدد كبير من الجماهير، وايضا تفاعل جماهيري كبير فى حفل بهاء سلطان، وافتتح الموسيقار عمر خيرت حفله الموسيقى الذي أقيم فى مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى تحت شعار العالم علمين، بمقطوعة فيلم عسل أسود.

أقيم عرض الأزياء الخاص بمصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، ثم أقيم حفلاً كبير قدم فيه مجموعة من الأغاني المخلتة التي يحبها جمهوره.

إقامة حفل Al Alamein Awards خاص، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم، وايضاً حفل نانسي وارغب علامة التي ضم عدد كبير من الجماهير 

مواعيد حفلات نجوم الغناء في مهرجان العلمين2023

 

افتتح الفنان تامر حسني أولى حفلات مهرجان العلمين الجديدة، وذلك حفل غنائي ضخم يوم 21 من شهر يوليو، في العلمين الجديدة على مسرح الأرينا.

حفل نانسي وراعب عبامة في مهرجان العلمين الجديدة 2023

 

كما احيا كلًا من الفنانين نانسي عجرم وراغب علامة، حفلًا في مهرجان العلمين الجديدة، وذلك يوم 28 من شهر يوليو .

حفل كاريوكي في مهرجان العلمين الجديدة 2023

 

وتقوم فرقة كاريوكي بتجهيز حفلًا في مهرجان العلمين الجديدة، يوم 3 من شهر سبتمبر المقبل.

 

وهناك بعض الفنانين لم يعلنوا عن موعد حفلاتهم مثل أنغام وإليسا وأحمد سعد.

أسعار تذاكر حفلات مهرجان العلمين الجديدة 2023

 

وعرضت شركة «تذكرتي» خلال موقعها الإلكتروني أسعار التذاكر الخاصة بـ حفل حكيم في مهرجان العلمين الجديدة 2023، وجاءت الأسعار كما يلي:

الطاولات العالية: 20000 جنيه.

العادية: 400 جنيه. 

وجاءت فرقة كايروكي متنوعة في الفئات فجاءت التذاكر بين فئتين، و فئات تذاكر حفل فرقة كايروكي في مهرجان العلمين بين فئتين، الفئة الأولى Regular بـ 350 جنيه و400 جنيه، والفئة الثانية Fan Pit بـ 650 جنيها و700 جنيه.

أسعار تذاكر حفل أنغام فى مهرجان العلمين الجديدة 2023

 

تذكرة Vip لـ 10 أشخاص:65 آلف جنيه. 

تذكرة Vip لـ4 أشخاص: 20 آلف جنيه.

تذكرة Vip لشخص واحد: 2000 جنيه. 

تذكرة فئة أولى – بلاتنيوم: 1000 جنيه.

تذكرة فئة ثانية – جولد: 700 جنيه.

تذكرة فئةثالثة: 350 جنيها.

تذكرة فئة رابعة: 300 جنيه

أسعار تذاكر حفل حكيم في مهرجان العلمين الجديد 2023

 

طرح الموقع الإلكتروني لشركة «تذكرتي» أسعار تذاكر حفل حكيم في مهرجان العلمين الجديدة 2023:

الصالات: 65000 جنيه.

الطاولات العالية: 20000 جنيه.

العادية: 400 جنيه.

المجموعة العادية: 350 جنيها.

أسعار تذاكر حفل كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة 2023

 

وتنوعت فئات تذاكر حفل فرقة كايروكي في مهرجان العلمين بين فئتين:

الفئة الأولى Regular بـ 350 جنيها و400 جنيه
والفئة الثانية Fan Pit بـ 650 جنيها و700 جنيه.

 

 

في نهاية التقرير قدمنا لكم معلومات وافية عن مهرجان العلمين الجديدة 2023 وكيف أنه شهد إقبالا تاريخيًّا مما يساهم في تنشيط السياحة الفنية في جمهورية مصر العربية، بما شهده من توافد نجوم الوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى