Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خارج الحدودTOP NEWS

العمر مجرد رقم.. هالك هوجان يعلن زواجه من فتاة أصغر منه ب 25 عامًا

أعلن بطل المصارعة الحرة و نجم اتحاد الدبليو دبليو إي السابق “WWE” تيري جين بوليا الشهر ب “هالك هوجان” و البالغ من العمر 70 عام، عن زواجه للمرة الثالثة يوم الجمعة الماضي من فتاة تصغره ب 25 عاما، وهو الزواج الثالث له في حياته.

تزوج بطل المصارعة السابق من “سكاي ديلي” و التي تعمل ك مدربة يوجا و تبلغ من العمر 45 عامًا، أي تصغره ب 25 عامًا في حفل بسيط أقيم يوم الجمعة الماضية في ولاية فلوريدا بأمريكا، وتزينت سكاي في حفل الزفاف بخاتم مرصع بالألماس يقدر سعره بأكثر من نصف مليون دولار.

من هو هالك هوجان

ولد تيري جين بوليا “هالك هوجان” في ال11 من أغسطس 1953 بولاية جورجيا، وبدأ مسيرته في المصارعة الحرة عام 1979، و اختار لنفسه شخصية باسم هوليوود تدعي “هوجان” عام 1996، أصيب بعد ذلك بالشلل إثر خطأ طبي تعرض له أثناء قيامه بعملية جراحية في الظهر نتيجة أداء حركة خاطئة في الحلبة، خضع لعملية بعد ذلك تعرض خلالها لإزالة بعض الأعصاب في ظهره بالخطأ و هو ما أدي إلي إصابته بالشلل.

المصارع هوجان
المصارع هوجان

خطوبة المصارع هوجان من مدربة يوغا

قال هوجان: “إنه التقي سكاي ديلي للمرة الأولي في مقهي و اشتري لها مشروبا، ثم طلب الخروج معها مرة أخري حتي أعلن خطوبته منها في يوليو الماضي أثناء إلقائه خطابا في حفل زفاف كان حضراه معا في يوليو الماضي، وقدم لها هوجان خاتما من الألماس الخالص قيمته تبلغ 100 ألف دولار أمريكي، وقال لها هل تقبلي بالزواج بي و كانت ديلي سعيدة للغاية و أجابت ب نعم.”

هوجان وزوجته الجديدة
هوجان وزوجته الجديدة

شاهد أيضا:

زواجات هالك هوجان السابقة

تعد تلك المرة الثالثة للزواج لهوجان، كانت زوجته الأولي تدعي ليندا و تزوجها في 1983 و استمر زواجهما 26 عام حتي 2009، و أنجبا بورك و نيك، و في عام 2010 تزوج بطل المصارعة للمرة الثانية من جينيفير مكدانيل، استمر زواجهما حتي عام 2020 و بدأت المشاكل تظهر بينهم حتي قرر أن  يتقدم بطلب الطلاق منها في أكتوبر عام 2021.

وقرر في النهاية تيري جين بوليا “هوجان” أن يعلن زواجه للمرة الثالثة من مدرة اليوغا الشابة سكاي ديلي، علي الرغم من فارق العمر الكبير بينهما إلا أن الحب قادر علي تجاوز العقبات و الاختلافات و أثبت في النهاية انه لا يوجد عمر محدد للوقوع في الحب.

هوجان وزوجته الجديدة
هوجان وزوجته الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى