Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سيارات

مصر تشارك في حدث عالمي.. عرض سيارات كلاسيكية على مستوى 56 دولة

 

إحياء تراث السيارات الكلاسيكية في مصر، حدث محل اهتمام عدد كبير من محبي السيارات في الوطن العربي وفي العالم كله، وهو حدث يتم سنويًا يتم فيه عرض السيارات و التعريف بتاريخها و نشأتها. 

يقوم المنظمون بتحديد المكان المناسب لعرض هذا الحدث, ويتجه أسطول السيارات إلي المنطقة أو النقطة المُتفق عليها من قِبل المنظمين في مكان إقامة الحدث, يتم تنظيم الجميع من  أجل استقبال الزوار, والتقاط الصور, و توثيق الحدث.

 

سيارات كلاسيكية
سيارات كلاسيكية

 

 

هدف العرض من السيارات الكلاسيكية 

تعرض مجموعة من المصريين معروفة باسم “كلاسيك أوتوموبيل كلوب”  بقيادة مجموعة من السيارات الكلاسيكية ذات التراث القديم في مسيرة دولية, يشارك فيها 65 دولة في نفس اليوم علي مستوي العالم, بغرض مساعدة الأبحاث العملية  و فتح الباب للتبرع في الجمعية الدولية للأبحاث العلمية  التي تكافح الشيخوخة وسرطان البروستاتا و الزهايمر لدي المسنين.

يعتمد المنظمون علي تلقي الحدث تغطية عالمية , مما يساعد علي الاستجابة لتجميع اكبر مبلغ من أموال التبرعات من  خلال هواة مشاهدة السيارات الكلاسيكية في الدول المشاركة  وعلي مستوي العالم, و بالتالي إيجاد علاج و حلول فعالة لأمراض الشيخوخة و الزهايمر الموجودة علي مستوي العالم.

سيارت كلاسيكية
سيارت كلاسيكية

 

صرحت  هذه المجموعة من الهواة علي الصفحة الخاصة بهم علي فيسبوك أن الهدف من هذا الحدث هدف نبيل, و هو المساعدة في  علاج مرض الشيخوخة عند الرجال علي مستوي العالم , كما تجتمع هذه المجموعة  بشكل دوري بالسيارات قديمة التراث التي يمتلكونها, و يتفاعلون مع بعضهم البعض , و قد أكدوا علي وجود مردود جيد لمشاركة مصر في الحدث الدولي, و انه سينعكس علي السياحة المصرية, و عودة حالة الأمن لدي الشوارع المصرية كما كان في السابق, مما يعود علي عكس صورة جيدة لمصر في نظرة البلاد  المجاورة المختلفة, و جذب الاستثمار في الدولة .

قد يعجبك أيضًا:

بأشعة الشمس..تقنية جديدة لشحن السيارات الكهربائية في استراليا

 

سيارات كلاسيكية
سيارات كلاسيكية

 

تشارك ثلاثين سيارة في مسيرة السيارات قديمة التراث بطريق العين السخنة و هي مجموعة من افضل و افخم السيارات المشاركة , فهي مختلفة الموديلات منها الامريكية و الاوروبية , يوافق هذا الحدث تاريخ 22 سبتمبر لعام 2023 و مدة المشاركة ساعتين.

يساعد الحدث في  فتح أبواب مختلفة لمصر علي مستوي الاقتصاد و السياحة و نوع من أنواع الترفيه أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى